مورينيو يتحدث عن استبعاد شفاينشتايجر وصفقة يونايتد المقبلة

دافع البرتغالى جوزيه مورينيو، المدير الفنى لنادى مانشستر يونايتد الإنجليزى، عن قرار استبعاد الألمانى باستيان شفاينشتايجر من صفوف الفريق، موضحاً أن ما حدث مع لاعب وسط بايرن ميونخ الألمانى السابق يحدث بأى فريق فى العالم.

وقال مورينيو، فى المؤتمر الصحفى الذى عقده اليوم، قبل مواجهة ليستر سيتى بعد غدٍ الأحد، فى بطولة "الدرع الخيرية" التى تجمع بين بطلى الدورى وكأس الاتحاد، "فى أى فريق بالعالم، المدير الفنى يعتمد على مجموعة معينة من اللاعبين، هذا ما حدث مع باستيان شفاينشتايجر فقط".

وتعرض مورينيو لانتقادات عنيفة من جانب كارل رومينيجيه، رئيس نادى بايرن ميونخ الألمانى، بعد قراره بخوض "شايفنى" التدريبات خلال الفترة المقبلة مع الفريق الرديف، الأمر الذى اعتبره رئيس النادى البافارى بمثابة الإهانة البالغة للاعب الفائز مع منتخب بلاده ببطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل.

وأضاف المدرب البرتغالى، "خلال فترة عملى على مدار 15 عاماً فى عالم التدريب، أحب أن أتعامل مع 20 لاعباً فقط بجانب ثلاثة حراس، وهو ما حدث مع مانشستر يونايتد الذى سيشارك فى العديد من المسابقات الموسم المقبل، أبرزها الدورى الأوروبى".

وواصل جوزيه مورينيو حديثه قائلاً، "نتطلع لإتمام صفقة جديدة فى خط الوسط قبل انطلاق مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز يوم 13 أغسطس، هذه الصفقة ستكون الأخيرة لمانشستر يونايتد فى سوق الانتقالات".

ويرى المراقبون أن مورينيو أراد من هذا التصريح التلميح بأن الفرنسى بول بوجبا، لاعب وسط يوفنتوس الإيطالى، بات قريباً من ارتداء قميص مانشستر يونايتد.




الاكثر مشاهده

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

;