تعرف علي مواعيد مباريات المحترفين المصريين اليوم

يخوض اليوم المحترفين المصريين في اوروبا والخليج مباريات هامة في اطار منافسات الدوري لانديتهم، ويقدم " انفراد " المواعيد الكاملة لمباريات المحترفين وهي :
- ستوك سيتي ومانشيستر سيتي :
يستضيف فريق ستوك سيتي الذي يضم بين صفوفه رمضان صبحي لاعب الاهلي السابق نظيره مانشيستر سيتي في الجولة الثانية للدوري الانجليزي في تمام الواحدة والنصف ظهرا بتوقيت القاهرة.

- سوانزي سيتي وهال سيتي :
يحل فريق هال سيتي الذي يضم بين صفوفه احمد المحمدي ظهير ايمن المنتخب الوطني، ضيفا علي فريق سوانزي سيتي في الجولة الثانية للدوري الانجليزي في تمام الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة.

- ليستر سيتي وارسنال :
لقاء القمة في الدوري الانجليزي بين ليستر سيتي بطل النسخة الاخيرة من الدوري، وارسنال الوصيف والذي يضم بين صفوفه محمد النني لاعب وسط المنتخب الوطني، في الجولة الثانية للدوري الانجليزي في تمام السادسة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة.

- روما واودينيزي :
تنطلق اليوم منافسات الدوري الايطالي للموسم الجديد، وستقام المباراة الافتتاحية بين روما الذي يضم بين صفوفه محمد صلاح نجم المنتخب الوطني، واودينيزي في تمام السادسة مساءا بتوقيت القاهرة.

- بازل ولوجانو:
يخوض اليوم فريق بازل السويسري في الثامنة مساءا مباراته الخامسة في الدوري، عندما يستضيف فريق لوجانو، ومن المتوقع ان يشارك عمر جابر لاعب المنتخب الوطني في المباراة اساسيا حيث يعتمد عليه المدير الفني للفريق السويسري منذ بداية الموسم.

- الخليج والاتحاد :
يحل فريق اتحاد جدة الذي يضم بين صفوفه محمود عبد المنعم كهربا لاعب الزمالك السابق، ضيفا علي فريق الخليج في الجولة الثانية للدوري السعودي في تمام الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة.

-الفتح والاهلي :
يلقتي فريق اهلي جدة الذي يضم بين صفوفه محمد عبد الشافي لاعب المنتخب الوطني ، مع فريق الفتح في الجولة الثانية للدوري السعودي في تمام الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;