محمد صلاح وكوكا ضمن أبرز 7 انتقالات فى 2015

شهد العام الحالى حراكاً ملحوظاً فى سوق الانتقالات المتعلق بالمحترفين، الأمر الذى نستعرضه خلال السطور القادمة.

محمد صلاح كان النجم المصرى محمد صلاح على موعد مع الانتقال لناديين خلال العام الحالى، ففى الثانى من فبراير الماضى، أعلن نادى فيورنتينا الإيطالى تعاقده مع محمد صلاح على سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر مع إمكانية التجديد، قادماً من تشيلسى الإنجليزى.

(function(d, s, id) { var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0]; if (d.getElementById(id)) return; js = d.createElement(s); js.id = id; js.src = "//connect.facebook.net/en_US/sdk.js#xfbml=1&version=v2.3"; fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs);}(document, 'script', 'facebook-jssdk'));صلااااااااااااح يسجل هدف رائعPosted by Cairokora on Sunday, September 20, 2015 محمد صلاح اختار أن يخوض تجربة جديدة فى نفس العام، عندما قرر ارتداء قميص روما الإيطالى أغسطس الماضى، بعدما رفض البقاء فى تشيلسى الإنجليزى، والاستمرار فى فيورنتينا الإيطالى.

أحمد حسن كوكا انتقل أحمد حسن كوكا، مهاجم المنتخب الوطنى، إلى سبورتنج براجا البرتغالى فى أغسطس الماضى قادماً من ريو آفى بعقد يمتد لـ5 سنوات، وخاض كوكا "22 عاما" مع فريق ريو آفى 98 مباراة نجح خلالها فى تسجيل 31 هدفا، ليكون أحد أبرز الهدافين فى مسابقة الدورى البرتغالى.

(function(d, s, id) { var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0]; if (d.getElementById(id)) return; js = d.createElement(s); js.id = id; js.src = "//connect.facebook.net/en_US/sdk.js#xfbml=1&version=v2.3"; fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs);}(document, 'script', 'facebook-jssdk'));#احمد_حسن_كوكا سجل أحد أجمل أهداف #المحترفين فى 2015 فى مرمى مارسيليا بالدورى الأوروبىPosted by Cairokora on Wednesday, December 23, 2015 كوكا كان قريباً من الانضمام لنادى بنفيكا، قبل أن يقرر الأخير صرف النظر عن التعاقد معه، بعدما عانى اللاعب من مشكلة صغيرة فى القلب تعافى منها سريعاً.

محمود تريزيجيه انضم محمود حسن تريزيجيه، صانع ألعاب المنتخب الوطنى، إلى صفوف أندرلخت البلجيكى، على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد مع أحقية الشراء فى أغسطس الماضى.

(function(d, s, id) { var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0]; if (d.getElementById(id)) return; js = d.createElement(s); js.id = id; js.src = "//connect.facebook.net/en_US/sdk.js#xfbml=1&version=v2.3"; fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs);}(document, 'script', 'facebook-jssdk'));تريزيجيه يشارك فى أول تدريب مع أندرلخت بعد التعافى من إصابة الكتفنادى أندرلخت نشر الفيديو ده باغنية عمرو دياب "بناديك تعالى" :DPosted by Cairokora on Tuesday, December 8, 2015 وأصبح محمود حسن تريزيجيه، ثالث لاعب مصرى ينضم إلى صفوف فريق أندرلخت البلجيكى بعد الثنائى أحمد حسن وطارق السعيد.

محمد عبد الشافى تعاقد نادى الأهلى السعودى، مع محمد عبد الشافى لمدة 3 مواسم على سبيل البيع النهائى قادماً من الزمالك، بعدما سبق أن خاض "شيفو" موسماً مع الأهلى على سبيل الإعارة، قدم خلالها موسماً مميزاً ساهم خلالها فى فوز الفريق ببطولة كأس ولى العهد السعودى، والحصول على المركز الثانى فى جدول ترتيب الدورى الموسم الماضى.

صفقة انتقال محمد عبد الشافى النهائية كلفت خزينة النادى الأهلى 2 مليون و800 ألف دولار.

عمرو وردة أعلن نادى بانيتوليكوس اليونانى تعاقده مع عمرو وردة، صانع ألعاب النادى الأهلى، على سبيل البيع النهائى، وذلك يوم 22 أغسطس الماضى.

(function(d, s, id) { var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0]; if (d.getElementById(id)) return; js = d.createElement(s); js.id = id; js.src = "//connect.facebook.net/en_US/sdk.js#xfbml=1&version=v2.3"; fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs);}(document, 'script', 'facebook-jssdk'));هدف عمرو وردة#عمرو_وردة سجل أيضاً واحدة من أجمل اهداف #المحترفين فى 2015Amr WardaPosted by Cairokora on Wednesday, December 23, 2015 ويقدم اللاعب حالياً أداءاً رائعاً مع بانيتوليكوس، ما دفع عمالقة الأندية اليونانية للتفكير فى التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية أو الصيفية المقبلة على الأكثر مثل أولمبياكوس.

كريم حافظ تعاقد نادى أومونيا نيقوسيا القبرصى مع كريم حافظ، الظهير الأيسر لنادى ليرس البلجيكى، على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، وذلك يوم 31 أغسطس الماضى، علماً بأن اللاعب كان قريباً من الانضمام لصفوف أيك أثينا اليونانى، قبل أن تتعثر الصفقة لخلافات بين الناديين.

عمرو السولية انضم عمرو السولية، لاعب وسط الإسماعيلى السابق إلى صفوف الشعب الإماراتى لمدة موسمين، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية وبالتحديد يوم 11 أغسطس الماضى.

(function(d, s, id) { var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0]; if (d.getElementById(id)) return; js = d.createElement(s); js.id = id; js.src = "//connect.facebook.net/en_US/sdk.js#xfbml=1&version=v2.3"; fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs);}(document, 'script', 'facebook-jssdk'));عمرو السولية يُسجل الهدف الاول لفريق الشعب في دبا الفجيرة بالدورى الاماراتيPosted by Cairokora on Saturday, November 21, 2015 وتسيطر حالة من الغموض حول مستقبل عمرو السولية مع الشعب حتى نهاية تعاقده، فى ظل الأنباء التى تتردد تحول اقترابه من ارتداء قميص الأهلى.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;