عن مركزه الجديد فى منتخب إنجلترا "رونى" : هذا هو المكان الذي أراد الاردايس أن ألعب فيه

قال رونى عن مكانه الجديد مع المنتخب الإنجليزي "كان هذا هو المكان الذي أراد سام الاردايس أن ألعب فيه، لقد تدربنا على ذلك طوال الأسبوع الماضي".

وخلال حديثه مع صحيفة الميرور الإنجليزية، قال رونى "كان هذا هو المكان الذي أراد سام الاردايس أن ألعب فيه، لقد تدربنا على ذلك طوال الأسبوع الماضي".

وأضاف روني "لقد أعلن عن هذا المكان مرة واحدة وبشكل مفاجئ، الجميع يعتقد أنني لعبت بشكل جيد وأعتقد أن اللعب في هذا المكان مناسب لي، ليس لدي أي مشكلة في اللعب بهذا المركز".

وختم روني حديثه بقوله "لا يوجد سبب للخوف، هذا هو الشيء الأهم، نحن نملك خطتنا ومتمسكون بها، "لالانا" ساعدنا اليوم بهذه الخطة وسجل هدف الفوز لنا".

وأشاد سام الاردايس المدير الفنى لمنتخب إنجلترا بوين روني، عقب الفوز على منتخب سلوفاكيا في أولى مباريات الاردايس مع الاسود.

ووصف الاردايس، روني بالرائع، وقال إن لاعب مانشستر يونايتد سيستمر باللعب في أي مكان يريده في هجوم المنتخب الإنجليزي.

وقال الاردايس عقب المباراة في تصريحات "روني يمكنه اللعب في أي مكان، لقد كان رائعًا وسيطر على وسط الملعب بجانب إيريك داير".

وأضاف مدرب إنجلترا "روني أحيانا يلعب بعمق أكثر ولكنني لا أريد أن أوقفه فهو يلعب في المكان الذي يراه مناسبًا بالنسبة له في أرضية الملعب".

يذكر أن منتخب الاسود حقق الفوز أمام منتخب سلوفاكيا، خلال افتتاح منافسات المجموعة السادسة من التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 التي ستقام في روسيا، بهدف نظيف.





الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;