تقرير أسوأ تشكيل فى تاريخ ليفربول ومانشستر يونايتد قبل الكلاسيكو

يترقب العديد من عشاق كرة القدم كلاسيكو الكرة الإنجليزية الذى سيجمع بين ليفربول ومانشستر يونايتد غدا الأحد، ضمن الجولة الـ22 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى "بريميرليج".

صحيفة "تيليجراف" البريطانية نشرت تقريراً عن تشكيل يضم أسوأ 11 لاعباً من الجانبين، نستعرضه كما يلى..

حراسة المرمى ماسيمو تايبى (مانشستر يونايتد) الحارس الإيطالى السابق فى صفوف مانشستر يونايتد اشتهر بالكثير من الأخطاء الفادحة فى البريميرليج، فيمكن اعتباره آدم بوجدان حارس ليفربول الحالى ولكن النسخة الإيطالية.

خط الدفاع بيورن تورى (ليفربول) اللاعب النرويجى السابق فى صفوف ليفربول، كانت له بعض الأخطاء الدفاعية، أشهرها فى ديربى الميرساسيد أمام إيفرتون فى عام 1997.

وليام برونييه (مانشستر يونايتد) المدافع الفرنسى الذى كان معاراً من بوردو، لعب مبارتين فقط أمام كوينز بارك وتوتنهام، ولم نراه مرة أخرى حتى انتهاء إعارته.

جيمى تراورى (ليفربول) فاز هذا اللاعب المالى بالعديد مع البطولات مع ليفربول لكنه لم يكن مؤثر على الإطلاق، فقد فاز ببطولة دورى الأبطال، فى الوقت الذى لم يستطع فيه نجوم بأسماء كبيرة من التتويج الاوروبى.

لوران بلان (مانشستر يونايتد) المدافع الفرنسى الذى وصل مانشستر يونايتد عام 2001 وكان فى سن 36 عام كبديل للهولندى ياب ستام، لكنه فاز ببطولة الدورى فى موسمه الثانى والأخير.

خط الوسط كليبرسون (مانشستر يونايتد) لاعب الوسط البرازيلى الذى تعاقد معه النادى مع النجم كريستيانو رونالدو، ولكن شتان الفارق بين الثنائى، حيث ذهب رونالدو لأبعد ما كان مخيل له، وقضى اللاعب البرازيلى المغمور عامين للنسيان.

ألبرتو أكويلانى (ليفربول) لاعب الوسط الإيطالى الذى تعاقد معه ليفربول من روما لسد العجز الذى خلفه النجم تشابى ألونسو، ولكن الإصابات التى لاحقته أطفأت بريقه، حيث لم يلعب سوى 26 مباراة فقط خلال موسمين.

أنطونيو نونيز (ليفربول) لاعب الوسط الإسبانى الذ تعاقد معه الريدز من ريال مدريد ضمن صفقة مايكل أوين الذى انتقل إلى صفوف الأخير، ولكن أنهت لعنة الإصابات أيضاً عليه ولم يلعب سوى 18 مباراة فقط.

خط الهجوم بيبى (مانشستر يونايتد) الجناح البرتغالى الذى تعاقد معه السير فيرجسون مقابل 7 مليون استرلينى وقيل وقتها انه سيكون رونالدو الجديد، لكنه استمر 4 سنوات بالفريق ولم يلعب سوى مبارتين فقط لم يسجل فيهما.

دونج فانجزهو (مانشستر يونايتد) انتقل اللاعب الصينى إلى الريد ديفيلز من 2004 إلى 2008 لكنه فشل أيضا بسبب الإصابات، وخاض مباراة واحدة فقط.

الحاج ضيوف (ليفربول) بعد تألقه اللافت مع منتخب بلاده فى تصفيات كأس العالم 2002 ومن بعده المونديال، تعاقد ليفربول مع النجم السنغالى السابق، الذى يعد من أسوأ صفقات الريدز بسبب انخفاض مستواه حيث سجل 3 أهداف فى 55 مباراة، بالإضافة إلى مشاكله الكثيرة.
























الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;