سواريز لم يكن خيار برشلونة الأول لتدعيم الهجوم فى 2014

كشف أندونى زوبيزاريتا، المدير الرياضى السابق لفريق برشلونة، أن لويس سواريز، مهاجم الفريق الحالى لم يكن خيار البارسا الأول لتدعيم الهجوم الكتالونى فى صيف 2014.

وقال أندونى زوبيزاريتا فى تصريحات لصحيفة "ماركا" الإسبانية، أن سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتى كان خيار البارسا فى فترة الانتقالات الشتوية لعام 2014 قبل سواريز ولكن لم يفلح ضمه.

وأضاف: "سواريز كان هدف الفريق وأثناء المفاوضات مع ليفربول حدثت واقعة عضه لجورجى كيللينى فى مونديال البرازيل ما جعل العديد من الأندية ينسحبوا من الصفقة لذلك قررنا اسراع الصفقة لأنه مهاجم رائع رغم شخصيته التى لا تعجب الكثيرين".

يشار إلى أن صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، كانت أكدت أن ليونيل ميسى، هدد بالرحيل عقب موسم 2013-2014 الذى لم يتوج فيه الفريق سوى بلقب السوبر الإسبانى مع المدرب الأرجنتينى تاتا مارتينيو ليتم إقالته بعد ذلك، وطالب ليو بالتعاقد مع مهاجم كبير سيرجيو أجويرو أو لويس سواريز وهو ما حدث بالفعل.

وكان برشلونة ضم سواريز مقابل 82 مليون يورو من ليفربول ولم يشارك لمدة 4 أشهر مع البارسا لعقوبة "فيفا" وخاض أول مبارياته أمام ريال مدريد بالكلاسيكو 25 اكتوبر لعام 2014.



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;