تريزيجيه يشارك فى هزيمة أندرلخت أمام جينت بقمة بلجيكا

شارك اللاعب المصرى محمود تريزيجيه فى هزيمة أندرلخت أمام جينت بهدفين دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما اليوم، فى قمة مباريات الجولة الـ 22 من عمر مسابقة الدورى البلجيكى.

وجاء هدفى جينت عن طريق لاورينت ديبواترى فى الدقيقتين 10 و89 من عمر المباراة التى شهدت تغاضى الحكم عن إحتساب ركلة جزاء لصالح أندرلخت، بعدما تعرض محمود تريزيجيه للعرقلة داخل منطقة الجزاء.

هذا الفوز رفع رصيد جينت إلى 46 نقطة فى صدارة الدورى البلجيكى، بينما توقف رصيد اندرلخت عند 41 نقطة فى المركز الثالث.

(function(d، s، id) { var js، fjs = d.getElementsByTagName(s)[0]; if (d.getElementById(id)) return; js = d.createElement(s); js.id = id; js.src = "//connect.facebook.net/en_US/sdk.js#xfbml=1&version=v2.3"; fjs.parentNode.insertBefore(js، fjs);}(document، 'script'، 'facebook-jssdk'));الحكم يتغاضى عن ركلة جزاء لتريزيجيه أمام جينتPosted by Cairokora on Sunday، January 17، 2016 وتعد هذه المرة الأولى التى يتواجد فيها محمود تريزيجيه فى التشكيلة الأساسية لفريق أندرلخت، الذى انضم لصفوفه الصيف الماضى على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد قادماً من النادى الأهلى.

وكان تريزيجيه قد غاب عن الملاعب لفترة طويلة بسبب الإصابة، قبل أن يشارك لمدة 9 دقائق فى مباراة أندرلخت وفيسترلو، ضمن منافسات الدورى البلجيكى.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;