تصفيات كأس العالم 2018 .. إسبانيا تتقدم على إيطاليا بهدف فيتولو

نجح المنتخب الإسبانى في التقدم على المنتخب الإيطالى بهدف سجله فيتولو في الدقيقة 55، في المباراة التى تجمعهم الآن على ملعب "يوفنتوس أرينا" بمدينة تورينو الإيطالية ضمن منافسات الجولة الثانية من منافسات المجموعة السابعة للتصفيات الأوروبية المؤهلة إلى مونديال روسيا 2018.

يحتل المنتخب الإيطالي المركز الثاني في المجموعة برصيد 3، بفارق الأهداف فقط عن المنتخب الإسباني صاحب الصدارة.

ويخوض المنتخب الإيطالى المباراة بتشكيل مكون من بوفون، بارزالي، بونوتشي، رومانيولي، فلورنزي، بارولو، دي روسي، مونتليفو، دي تشيليو، إيدير، بيلي.

بينما يخوض المنتخب الإسبانى المباراة بتشكيل مكون من دي خيا، كارفخال، راموس، بيكيه، ألبا، بوسكيتس، إنييستا، كوكي، فيتولو، سيلفا، دييجو كوستا.

واستهلت إيطاليا مشوارها في التصفيات بالفوز على إسرائيل خارج قواعدها (3-1)، فيما حققت إسبانيا فوزًا كاسحًا على المتواضعة ليشتنشتاين (8-0)، ويخوض المنتخبان التصفيات العالمية بإدارة فنية جديدة، إذ يشرف على منتخب إيطاليا جانبييرو فنتورا الذي خلف انطونيو كونتي هذا الصيف، فيما يتولى خولين لوبيتيغي مهمة الإشراف على منتخب إسبانيا خلفًا لفيسنتي دل بوسكي.

ويأمل الإيطاليون بالمحافظة على سجلهم الرائع في التصفيات سواء فى كأس العالم أو كأس أوروبا، حيث لم يذق "الاتزوزي" طعم الهزيمة في مبارياته الـ51 الأخيرة، وتحديدًا منذ السادس من سبتمبر عام 2006 حين خسر أمام فرنسا (1-3) في تصفيات كأس أوروبا 2008 في المباراة الأولى بين الفريقين منذ نهائي مونديال 2006 في ألمانيا، الذي توج به الإيطاليون بركلات الترجيح.



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;