3 مواجهات تنتظر المحترفين فى البرتغال وقبرص

سيكون الثلاثى المحترف فى أندية أوروبا أحمد حسن كوكا وعلى غزال وكريم حافظ على موعد مع مواجهات "سهلة" فى مسابقات الكأس بالبرتغال وقبرص، وخلال السطور القادمة نستعرض تلك المواجهات.

أحمد حسن كوكا يسعى المهاجم المصرى "كوكا" لقيادة سبورتنج براجا لتحقيق الفوز على ليتشويس، فى المباراة التى تجمع الفريقين فى الخامسة مساء اليوم، ضمن منافسات المجموعة الرابعة بمسابقة كأس دورى البرتغال.

ويتقاسم سبورتنج براجا صدارة المجموعة الرابعة برصيد ثلاث نقاط مع ريو آفى الذى يلتقى الليلة مع بيلينينسيش، ضمن منافسات المجموعة ذاتها.

ويأمل كوكا فى العودة إلى التشكيلة الأساسية فى مباراة اليوم، بعدما اكتفى بالجلوس على مقاعد البدلاء فى مباراتى سبورتنج براجا الماضيتين أمام سبورتنج لشبونة وناسيونال ماديرا بمسابقة الدورى البرتغالى.

على غزال يحل اللاعب المصرى على غزال ضيفاً مع ناسيونال ماديرا على موريرينسي، فى الخامسة مساء اليوم، ضمن منافسات المجموعة الثانية فى بطولة كأس دورى البرتغال.

ويحتل ناسيونال ماديرا المركز الثالث فى جدول ترتيب المجموعة الثانية دون رصيد من النقاط، بعدما خسر مباراته الاولى بدور المجموعات أمام بنفيكا بهدف دون مقابل.

ومن المنتظر أن يجلس على غزال على مقاعد البدلاء فى مباراة اليوم، لمنحه قسط وافر من الراحة، نظراً لمشاركته الاساسية بإستمرار فى مباريات ناسيونال ماديرا بمسابقة الدورى البرتغالي.

كريم حافظ تبدو الفرصة سانحة أمام اللاعب المصرى كريم حافظ لقيادة أومونيا نيقوسيا للتأهل إلى الدور ربع النهائى فى بطولة كأس قبرص، عندما يحل ضيفاً فى السابعة مساء اليوم، على إخناس، ضمن منافسات "إياب" دور الـ 16.

ويكفى فريق أومونيا التعادل السلبى أو الهزيمة بهدف نظيف على الاقل، للصعود إلى الدور ربع النهائى فى بطولة كأس قبرص، بعدما تغلب فى مباراة الإياب بهدفين دون مقابل.






الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;