ديربى لندن من ألمونيا إلى توريس 11 لاعبا لا يستحقون تمثيل أرسنال وتشيلسى

يترقب العديد من عشاق كرة القدم ديربى لندن الذى سيجمع بين آرسنال وتشيلسى غدا الأحد، ضمن الجولة الـ23 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى "بريميرليج". صحيفة "تيليجراف" البريطانية نشرت تقريراً عن تشكيل يضم أسوأ 11 لاعباً من الجانبين، نستعرضه كما يلى..

حراسة المرمى 1 مانويل ألمونيا (آرسنال) عانى آرسنال من مركز حراسة المرمى فى عهد آرسين فينجر قبل قدوم التشيكى بيتر تشيك، ويعد ألمونيا من الحراس السيئين الذين مروا على الجانرز، والذى اشتهر بنظرة الحيرة البريئة بعد كل هدف يدخل مرماه.

خط الدفاع 2- إيمانويل إيبوى (آرسنال) ظهير أيمن آرسنال السابق، والذى لم يتعرض كثيراً للإنتقادات من جماهير الجانرز، نظراً لوجود أكثر من لاعب فى الفريق وقتها مستواه أسوأ.

3- فيليب سينديروس (آرسنال) المدافع السويسرى السابق فى صفوف آرسنال، كانت له العديد من الأخطاء الدفاعية القاتلة، خاصة خلال المباريات الكبيرة.

4- خالد بولاحروز (تشيلسى) تعاقد معه تشيلسى مقابل 8.5 مليون إسترلينى، وكان منتظر منه أن يكون أفضل مدافعى البريميرليج، ولكنه خيب ظن الجميع بأداءه السيئ.

5- يورى جيركوف (تشيلسى) كان اللاعب الروسى أغلى لاعب فى تاريخ تشيلسى عام 2009 عندما انتقل إلى قلعة ستامفورد بريدج مقابل 18 مليون استرلينى، وآخذ أكبر راتب وقتها، ولكنه كان صفقة فاشلة بكل المقاييس.

خط الوسط 6- خوان فيرون (تشيلسى) لاعب الوسط الأرجنتينى المخضرم الذى يعد من المواهب المهدرة، حيث آخذ يتخبط فى مانشستر يونايتد حتى رحل إلى البلوز وكانت قيمة الصفقة 15 مليون إسترلينى لكنه لم يقدم شيئا يذكر.

7- دنيلسون (آرسنال) اللاعب البرازيلى الذى توقع له الكثيرون التألق رفقة آرسنال، ولكن سرعان ما داهمته الإصابة، ليعود بمستوى سيئ للغاية، ثم يرحل إلى الدورى البرازيلى.

8- خوسيه أنطونيو رييس (آرسنال) اللاعب الإسبانى الذى انتقل إلى الجانرز 2004 بصفقة قياسية بلغت 10.7 مليون إسترلينى وسجل هدفاً فى مرماه بعدها بيومين فقط، ثم خاض 69 مباراة سجل خلالها 16 هدفاً بالرغم من أنه جناح.

خط الهجوم 9- أدريان موتو (تشيلسى) يستحق هذا اللاعب لقب أسوأ مهاجم فى تاريخ تشيلسى فى العصر الحديث، رغم أن ثمنه وصل 15.8 مليون إسترلينى، لكنه لم يسجل سوى 6 أهداف فقط ورحل من أول موسم.

10- آندريه أرشافين (آرسنال) يأتى الجناح الروسى ضمن التعاقدات المخيبة للآمال للفرنسى آرسين فينجر، حيث قضى 4 سنوات رفقة المدفعجية واختفى دون أن يترك أى آثر.

11- فيرناندو توريس (تشيلسى) المهاجم الإسبانى الخطير مع ليفربول والمتراجع مستواه بطريقة غريبة مع تشيلسى عندما انتقل إليهم مقابل 50 مليون إسترلينى عام 2011 حيث سجل 20 هدف فقط فى 110 مباراة.


























الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;