فلاش باك ماذا قدم محمد صلاح فى "ديربى لندن"؟

يحتضن ملعب "الإمارات" فى السادسة مساء الأحد، المباراة المرتقبة التى تجمع بين فريقى أرسنال المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد الننى ونظيره تشيلسى، فى قمة مباريات الجولة الـ 23 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

مباريات "ديربى لندن" لا تخلو من الاثارة والمتعة، كذلك الاهداف الغزيرة، وهو ما شهدته المباراة التى جمعت بين فريقى تشيلسى وارسنال بملعب "ستامفورد بريدج"، يوم 22 مارس 2014، ضمن منافسات الدورى الانجليزى الممتاز "البريميرليج".

وكان اللاعب المصرى محمد صلاح شاهداً على واحدة من أشهر المباريات التى جمعت بين فريقى تشيلسى وارسنال على مدار التاريخ، بعدما انتهى اللقاء بفوز تشيلسى بسداسية نظيفة، كان لمهاجم روما الايطالى الحالى محمد صلاح نصيباً منها، بعدما سجل الهدف السادس، أثر انفراد تام بتشيزنى حارس ارسنال فى ذلك الوقت، والذى يلعب حالياً فى صفوف روما الإيطالى على سبيل الإعارة.

وكان هذا الهدف هو الأول للنجم المصرى بقميص البلوز منذ انتقاله من فريق بازل السويسرى، وكان البرتغالى جوزيه مورينيو، المدير الفنى لتشيلسى فى ذلك الوقت، قد دفع بمحمد صلاح فى الدقيقة 70 من عمر المباراة بدلاً من البرازيلى أوسكار.

(function(d، s، id) { var js، fjs = d.getElementsByTagName(s)[0]; if (d.getElementById(id)) return; js = d.createElement(s); js.id = id; js.src = "//connect.facebook.net/en_US/sdk.js#xfbml=1&version=v2.3"; fjs.parentNode.insertBefore(js، fjs);}(document، 'script'، 'facebook-jssdk'));قبل 24 ساعة على انطلاقة مباراة #ارسنال مع #تشيلسىملخص لمسات #محمد صلاح في مباراة #ديربى_لندن التي انتهت بفوز تشيلسي 6/0Posted by Cairokora on Saturday، January 23، 2016



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;