البريميرليج في الأسبوع الـ23 عودة تشيلسى وفان جال يعترف بالملل

أسدل الستار على مباريات الجولة الـ23 من الدورى الإنجليزى الممتاز، وشهدت عدة ملاحظات من مباريات تلك الجولة وأبرزها ديربى لندن الذى حسمه تشيلسى بهدف دون رد أمام أرسنال، وانفراد ليستر سيتى بالصدارة بعد فوزه على ستوك سيتى 3/0.

ونستعرض خلال السطور التالية أهم الملاحظات على تلك الجولة: ليفربول ممتع رغم دفاعه السيئ نجح ليفربول فى تقديم مباراة مثيرة وأداء ممتع أمام نوريتش سيتى وحسمها فى الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع عبر آدم لالانا ليفوز 5/4، وكشفت المباراة عيوب دفاع الريدز الذى تلاعب به مهاجمى نوريتش خاصة فى الشوط الأول.

ليستر ينفرد بالصدارة بعد عودة فاردى ومحرز تألق فاردى ومحرز فانفرد ليستر سيتى بقمة البريميرليج مستفيدًا من سقوط أرسنال أمام تشيلسى، محرز صنع هدفًا وفاردى سجل آخر، ودرينكوتر أضاف ثالث ليفوز التعالب على ستوك سيتى بثلاثية نظيفة ويعتلى الصدارة منفردًا برصيد 47 نقطة.

مانشستر سيتى يعانى بدون أجويرو أبقى سيرجيو أجويرو على آمال مانشستر سيتى للعودة إلى صدارة البريميرليج، بعدما نجح فى تسجيل هدفين قادا الفريق للتعادل مع وستهام 2/2، ليأتى فى المركز الثانى خلف ليستر سيتى بفارق 3 نقاط، ومتفوقًا على أرسنال بفارق الأهداف.

مانشستر يونايتد ممل باعتراف فان جال خسر مانشستر يونايتد بهدف دون رد من ساوثهامبتون ليتجمد رصيده عند 37 نقطة فى المركز الخامس ويوسع الفارق إلى 10 نقاط مع ليستر المتصدر، واعترف فان جال المدير الفنى للفريق أن فريقه ممل، لكنه ما زال متمسكًا بوظيفته.

ديربى لندن يكشف الكثير عاد فابريجاس، وواصل دييجو كوستا تألقه، وحافظ هيدينك على سجله خاليًا من الهزائم مع تشيلسى، وابتعد أرسنال عن الصدارة، كلها أمور انكشفت بعد يربى لندن الذى حسمه البلوز بهدف دون رد، وأكدت أن حامل اللقب يسير فى الطريق الصحيح بعد صموده 7 مباريات متتالية بدون خسارة.

إيفرتون يواصل السقوط واصل فريق إيفرتون السقوط منذ جولة البوكسينج داى بعدما سقط أمام سوانسى سيتى على ملعبه بنتيجة 2/1، وتراجع التوفيز للمركز الـ12 برصيد 29 نقطة.

توتنهام المحظوظ فى الموسم الماضى برز نجم الشاب هارى كين وأصبح من كبار الدورى الإنجليزى هذا الموسم، والآن يقدم الشاب الآخر ديلى إلى الذى سجل هدفًا رائعًا وتألق فى مواجهة كريستال بالاس التى حسمها السبيرز 3/1، بفضل لاعبيه الشبان.
















الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;