الكشف عن تفاصيل "خناقة" منذ 9 سنوات بين بيلامى وريزا فى ليفربول

كشف مدافع ليفربول السابق النرويجى آرنى ريزا تفاصيل اشتباك حدث بينه وبين زميله فى الفريق المهاجم الويلزى السابق كريج بيلامى، والتى انتهت بإصابه ريزا قبل مباراة برشلونة.

وتشاجر الثنائى بقلعة الأنفيلد فى فبراير 2007 ، قبل مغادرة الفريق دورى أبطال أوروبا على يد برشلونة الإسبانى.

قال اللاعب فى تصريحات لصحيفة "الإندبندنت" البريطانية: "قبل ليلة المباراة سمح لنا مدرب الفريق رافا بينيتيز بالخروج لمأدبة العشاء واحتساء البيرة".

أضاف: "كان لدينا بار خاص من أجل احتساء البيرة، فوجئت ببيلامى يطلب منى أمام الجميع الصعود للغناء.. فقلت: لا، انا لست مغنى، يمكننى أن أفعل الكثير من الأشياء ولكن لا أستطيع الغناء".

وتابع: " لكن بيلامى لم يتركنى وأخذ يطلب منى الغناء، وهذا كان مزعجا لي، ثم أمسك الميكروفون وقال : " ريزا سيقوم بالغناء.. فاتجهت إليه وصرخت فى وجهه وقلت له بوضوح لن أغنى، وتركته بعد ذلك وعدت إلى غرفتى التى كانت تضم زميلى المدافع دانييل أجر".

واستطرد: "عندما سمعت صوت المفتاح فى باب الغرفة، اعتقدت أن أجر قد عاد، ولكنى فوجئت ببيلامى ومعه عصا الجولف يقوم بضربى على ظهرى".

وكانت غالبية تلك التفاصيل قد تم ذكرها حينها فى وسائل الإعلام الإنجليزية بعد المباراة، لكن ريزا كشف اليوم عن ردة فعله تجاه بيلامى بعد تصرفه.

يحكى ريزا: "قفزت من السرير بملابسى الداخلية منتظراً بيلامى فى التاسعة إلا ربع صباحاً خارج غرفتى.. وحتى التاسعة وعشر دقائق لم يأت بيلامى".

وأردف: "فى وجبة الإفطار كان جميع اللاعبين يمرحون، وعندما مشى بيلامى أخذوا يصفقون.. بالطبع فكرت فى الرد، لكن فى النهاية لم أفعل شيئاً".

وأشار: "لماذا؟ لأننى لست مقاتلاً .. كنت قلقاً من رد فعلى الذى يمكنه أن ينهى مسيرتى فى ليفربول".

يشار إلى أن مباراة فريقهم أمام برشلونة انتهت وقتها بفوز ليفربول 2/0 وسجل كل منهما هدف.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;