مولر يكشف الجديد عن أسباب صيامه التهديفى

واصل مهاجم فريق بايرن ميونخ توماس مولر، من حيث انتهى العام الماضى، إذ لم ينجح مع بداية مرحلة إياب الدورى الألمانى (البوندزليجا)، فى إبعاد نحس الصيام عن تسجيل الأهداف.

وأقر مولر أنه ليس سعيدًا بما يقدمه حاليًا مع بطل الدوري الألمانى، وقال المهاجم البافاري في مقابلة مع موقع "ياهو سبورت" إنه يقطع مسافات طويلة خلال المباريات لكن دون فعالية.

مولر وصنع فرص التسجيل وتابع مولر، الذى لم ينجح فى المباراة الأخيرة من تسديد أي كرة في اتجاه مرمى فريق فيردر بريمن "إنه أمر مخيب للآمال ألا تصلك أى كرة قابلة لتحويلها إلى هدف"، مؤكدًا أن طريقة لعبه تجعله رهينًا لتمريرات رفاقه.

وأضاف مهاجم المنتخب الألمانى: "لا يمكننى صنع فرص التسجيل بنفسى من خلال التوجه إلى وسط الملعب وأخذ الكرة ومراوغة خمسة لاعبين دفعة واحدة حتى الوصول إلى مرمى الفريق الخصم".

وأكد مولر أنه "من الأفضل أن يكون إحدى المحطات في المراحل النهائية لبناء الهجمات".

وذكر المهاجم البافاري أن فريقه لم يظهر بمستوى طيب عمومًا، رغم فوزه خلال المباراتين الأخيرتين والتحضير الجيد لمرحلة إياب الدوري فى معسكر قطر.

وتمنى مولر أن يعود فريقه إلى قوته المعهودة خلال الشهرين القادمين، خاصة أن اللاعبين يتمتعون بمهارات فنية كبيرة، إذ لا يمكن إحراز البطولات الكبرى "إلا إذا نجحنا في إظهارها كمجموعة"، حسب قوله.

مولر ونهج أنشيلوتي ويتوقع قائد فريق بايرن ميونخ السابق لوثر ماتيوس، أن تستمر أزمة مولر حتى فى مرحلة إياب الدوري الألماني، ويعتقد ماتيوس أن مولر لا يناسب النهج التكتيكى للمدير الفنى لفريق بايرن ميونخ كارلو أنشيلوتي.

ويضيف ماتيوس، صاحب أكبر عدد من المباريات مع المنتخب الألماني: "إن نهج (1ـ3ـ2ـ4) لا يحتمل رأس حربة ثانى.

وقال: "ففى الجهة اليمنى يلعب روبن وخلف ليفاندوفسكي يحتاج أنشيلوتي إلى لاعب وسط ميدان أكثر مرونة من مولر، وهنا يظهر تياجو الذى لعب بشكل جيد فى مرحلة ذهاب الدوري".

وعلى عكس ماتيوس، الذي يتوقع أن يخسر مولر مكانه ضمن التشكيلة الرسمية لفريق بايرن ميونخ، أكد رئيس نادي بايرن ميونخ أولي هونيس أن الدولى الألماني سيعود إلى مستواه المعهود.

وقال رئيس النادى البافاري: "إن مولر هو أحد الشخصيات القيادية فى الفريق، ولا يمكن عدم الاعتماد عليه عندما يكون في حالته الطبيعية".



الاكثر مشاهده

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

;