جماهير أرسنال سعيدة بتسديدات محمد الننى

لا تزال وسائل الإعلام الإنجليزية، تنهال بالإشادة على الدولى المصرى محمد الننى، بعد الأداء الجيد الذى ظهر عليه اللاعب فى ظهوره الأول مع أرسنال فى المباراة التى جمعت الفريق اللندنى بنظيره بيرنلى، ضمن منافسات دور الـ 32 ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزى، والتى انتهت بفوز أرسنال بهدفين مقابل هدف واحد.

وذكرت صحيفة "مترو"، أن مباراة أرسنال وبيرنلى أظهرت "عشق" محمد الننى للتسديد من خارج منطقة الجزاء، كما قدم أداءً استثنائياً حيث كان يتحرك فى مختلف أنحاء الملعب الأمر الذى أثار إعجاب جماهير أرسنال التى احتشدت فى مدرجات ملعب "الإمارات".

وأضافت الصحيفة، أنه على الرغم من الرغبة التى يمتلكها محمد الننى فى ممارسة هوايته بالتسديد على مرمى المنافسين من خارج منطقة الجزاء، إلا أن هذا الأمر لا يُحبذه الفرنسى آرسين فينجر المدير الفنى لأرسنال الذى يعتمد على التمريرات لاختراق دفاعات المنافس.

(function(d، s، id) { var js، fjs = d.getElementsByTagName(s)[0]; if (d.getElementById(id)) return; js = d.createElement(s); js.id = id; js.src = "//connect.facebook.net/en_US/sdk.js#xfbml=1&version=v2.3"; fjs.parentNode.insertBefore(js، fjs);}(document، 'script'، 'facebook-jssdk'));ملخص لمسات #محمد_النني فى مباراته الأولى مع #أرسنالPosted by Cairokora on Saturday، January 30، 2016



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;