برشلونة يخشى مفاجآت فالنسيا فى موقعة نارية بنصف نهائى الكأس

تنطلق فى العاشرة من مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، المواجهة النارية بين فريقى برشلونة وضيفه فالنسيا، على ملعب "الكامب نو"، فى ذهاب الدور نصف النهائى لمسابقة كأس ملك إسبانيا.

يسعى برشلونة إلى مواصلة السلسلة الرائعة فى عدم الخسارة بمختلف البطولات فى الموسم الحالى، حيث نجح فى الحفاظ على سجله خاليا من الهزائم على مدار 26 مباراة متتالية.

وتبقى فرصة الفريق الكتالونى كبيرة من أجل التأهل للمباراة النهائية، وتحقيق اللقب للعام الثانى على التوالى، فى البطولة المفضلة إليه والتى يعتبر أكثر الفرق تتويجا بها برصيد 27 مرة.

فى المقابل، يأمل جارى نيفيل المدير الفنى لفالنسيا فى مصالحة الجماهير وتحقيق نتيجة إيجابية أمام برشلونة والتأهل لنهائى الكأس، من أجل تعويض النتائج الكارثية التى حققها فى الليجا، حيث لم يحقق "الخفافيش" الفوز فى أخر 8 مباريات بالدورى الإسباني، ليتراجع إلى المركز الـ12 فى جدول الترتيب.

وتستكمل مواجهات الدور نصف النهائى لكأس ملك إسبانيا، مساء غد الخميس، بمواجهة إشبيلية مع سيلتا فيجو على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان"، فيما تقام مواجهة الإياب بين برشلونة وفالنسيا مساء الأربعاء المقبل، على ملعب "المستايا".




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;