فلاش باك محمد صلاح يكرم شهداء الأهلى ويرفض الحديث عن إسرائيل

كرة عالمية صور مرفقة السادس من فبراير 2015.. تاريخ لن يمحى من ذاكرة الدولى المصرى محمد صلاح المحترف حالياً فى روما الإيطالى، ففى مثل هذا اليوم من العام الماضى، عقد نادى فيورنتينا الايطالى، مؤتمراً صحفياً لتقديم محمد صلاح، لوسائل الإعلام الإيطالية، بعدما إنضم اللاعب لصفوف "الفيولا" على سبيل الإعارة، قادماً من تشيلسى الإنجليزى.

محمد صلاح تحدث فى هذا المؤتمر عن العديد الملفات الهامة، نستعرضها سوياً خلال السطور القادمة..

تكريم شهداء مجزرة بورسعيد كشف محمد صلاح، عن سر اختياره لارتداء القميص رقم "74" مع فيورنتينا، قائلاً، "اخترت رقم 74، لتكريم وتخليد ذكرى شهداء النادى الأهلى فى مجزرة بورسعيد"، مؤكداً على قوة الدورى الإيطالى، موضحاً فى الوقت ذاته أن "الكالتشيو" يضم لاعبين على أعلى مستوى.

صورة "3" محمد صلاح يرفض الحديث عن إسرائيل رفض محمد صلاح، الحديث عن ما تردد حول رفض الجالية اليهودية فى إيطاليا، تواجده فى "الكالتشيو"، وقال اللاعب فى المؤتمر الصحفى، "عمرى ما صرحت ضد إسرائيل وما اتكلمتش فى الموضوع دا.. وعارف أن أى كلمة فى الموضوع بتجيب مشاكل كتير".

صلاح: أتمنى الاستمرار فى فيورنتينا أبدى "الفرعون المصرى"، رغبته فى الاستمرار بصفوف فيورنتينا الإيطالى لأطول فترة ممكنة، موضحاً أن الدورى الإيطالى ملىء باللاعبين الأساطير مثل باتسيوتا وتوتى وروبيرتو باجيو.










الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;