كيف احتفلت صحف الجزائر بـ"ميسى"؟

احتفلت الصحف الجزائرية، بتألق النجم الجزائرى رياض محرز الذى قاد فريق ليستر سيتى لتحقيق فوزاً عريضاً على مانشستر سيتى بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، فى المباراة التى جمعتهما اليوم، السبت، بملعب "الاتحاد"، فى قمة مباريات الجولة الـ 25 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

البداية مع صحيفة "الهداف"، التى عنونت "محرز يتحول إلى ميسى ويطيح بمانشستر سيتي"، مشيرة إلى أن رياض محرز نجح فى صناعة الهدف الاول لفريقه قبل أن يُسجل هدفاً رائعاً أشبه بالأهداف التى يُسجلها ليونيل ميسى مع برشلونة الاسبانى.

أما صحيفة "الشروق"، فعنونت، "رياض محرز بطل ملحمة الاتحاد"، مشيرة إلى أن النجم الجزائرى قاد ليستر سيتى لتحقيق فوزاً باهراً على مانشستر سيتى، وسط سيمفونية رائعة.

بينما كتبت صحيفة "الخبر"، تعليقاً على تألق رياض محرز فى موقعة الاتحاد، "هدف عالمى للمحافظة على صدارة الدورى الانجليزي..هدف عالمى لمحرز ضد مانشستر سيتى".

(function(d, s, id) { var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0]; if (d.getElementById(id)) return; js = d.createElement(s); js.id = id; js.src = "//connect.facebook.net/en_US/sdk.js#xfbml=1&version=v2.3"; fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs);}(document, 'script', 'facebook-jssdk'));هدف عالمي من رياض محرز#مانشستر_سيتي 0 - 2 #ليستر_سيتيPosted by Cairokora on Saturday, February 6, 2016



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;