شوط حراس المرمى ينتهى بدون أهداف بين تشيلسى ومانشستر يونايتد

انتهى الشوط الأول بين تشيلسى وضيفه مانشستر يونايتد بالتعادل السلبى بدون أهداف، فى المباراة التى تجمعهما حاليًا على ملعب ستامفورد بريدج، ضمن الجولة 25 للدورى الإنجليزى الممتاز.

شهدت الـ45 دقيقة الأولى من المباراة تألق حراس المرمى، وهو ما أدى إلى خروج كل فريق بشباك نظيفة، وجاءت البداية هجومية من جانب مانشستر يونايتد وكاد أن يسجل عبر مارسيال لكن كورتوا تصدى بنجاح.

(function(d, s, id) { var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0]; if (d.getElementById(id)) return; js = d.createElement(s); js.id = id; js.src = "//connect.facebook.net/en_US/sdk.js#xfbml=1&version=v2.3"; fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs);}(document, 'script', 'facebook-jssdk'));كورتوا يحرم مارسيال من هدف محقق#تشيلسى 0-0 #مانشستر_يونايتدPosted by Cairokora on Sunday, February 7, 2016 وبعد أول ربع ساعة من بداية المباراة، ظهر تشيلسى وهدد مرمى مانشستر يونايتد أكثر من مرة، ونجح دى خيا فى التصدى للكرة الوحيدة التى وصلت بين القائمين والعارضة من ضربة رأس للصربى نيمانيا ماتيتش، وقبل صافرة نهاية الشوط الأول سدد جون تيرى كرة ارتدت من يد بليند أمام مرمى مانشستر يونايتد لكن الحكم أمر بمواصلة اللعب.

Terry was lurking but @D_DeGea had safe hands. #BPL #CHEMUN https://t.co/uy2P2uH1xI— beIN SPORTS (@beINSPORTS) February 7, 2016



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;