هدف قاتل يُنهى قمة مانشستر يونايتد وتشيلسى بالتعادل 1/1

خطف فريق تشيلسى تعادلا قاتلا من ضيفه مانشستر يونايتد بنتيجة 1/1 فى المباراة التى جمعتهما اليوم، على ملعب ستامفورد بريدج، ضمن مباريات الجولة 25 للدورى الإنجليزى الممتاز.

سجل لينجارد مهاجم مانشستر يونايتد هدف مانشستر فى الدقيقة 61 وتعادل دييجو كوستا لأصحاب الملعب فى الدقيقة 91، ليحافظ على عقدة تشيلسى للشياطين الحمر على ملعب ستامفورد بريدج الذى لم يخسر عليه البلوز منذ 2012، كما حافظ على سجل المدرب الهولندى جوس هيدينك الذى تم تعيينه خلفًا للمقال جوزيه مورينيو فى ديسمبر الماضى، خاليًا من الهزائم مع البلوز حتى الآن.

بتلك النتيجة يرفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 41 نقطة ويحافظ على موقعه فى المركز الخامس بفارق 6 نقاط عن مانشستر سيتى صاحب المركز الرابع، و12 نقطة عن ليستر سيتى المتصدر، فيما رفع تشيلسى رصيده إلى 30 نقطة فى المركز الـ13.

الشوط الأول شهدت الـ45 دقيقة الأولى من المباراة تألق حراس المرمى وهو ما أدى إلى خروج كل فريق بشباك نظيفة، وجاءت البداية هجومية من جانب مانشستر يونايتد وكاد أن يسجل عبر مارسيال لكن كورتوا تصدى بنجاح.

(function(d, s, id) { var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0]; if (d.getElementById(id)) return; js = d.createElement(s); js.id = id; js.src = "//connect.facebook.net/en_US/sdk.js#xfbml=1&version=v2.3"; fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs);}(document, 'script', 'facebook-jssdk'));كورتوا يحرم مارسيال من هدف محقق#تشيلسى 0-0 #مانشستر_يونايتدPosted by Cairokora on Sunday, February 7, 2016 وبعد أول ربع ساعة من بداية المباراة، ظهر تشيلسى وهدد مرمى مانشستر يونايتد أكثر من مرة، ونجح دى خيا فى التصدى للكرة الوحيدة التى وصلت بين القائمين والعارضة من ضربة رأس للصربى نيمانيا ماتيتش، وقبل صافرة نهاية الشوط الأول سدد جون تيرى كرة ارتدت من يد بليند أمام مرمى مانشستر يونايتد لكن الحكم أمر بمواصلة اللعب.

Terry was lurking but @D_DeGea had safe hands. #BPL #CHEMUN https://t.co/uy2P2uH1xI— beIN SPORTS (@beINSPORTS) February 7, 2016 الشوط الثانى نفس سيناريو الشوط الأول تكرر بعد صافرة الجولة الثانية، هجوم واندفاع من مانشستر يونايتد، وتحفظ دفاعى من تشيلسى، وتعرض مدافع البلوز الشاب كيرت زوما لإصابة خطيرة فى الدقيقة 59 أجبرت هيدينك على إجراء تغيير اضطرارى ودفع بجارى كاهيل بدلا منه.

وبعدها بدقيقتين سجل لينجارد هدف فريقه الوحيد بعدما تسلم تمريرة واين رونى داخل منطقة الجزاء وحولها فى المرمى ببراعة.

وبعد الهدف اندفع تشيلسى بحثًا عن التعادل وانكمش مانشستر يونايتد، وأجهض ديفيد دى خيا حارس الشياطين الحمر، كل محاولات أصحاب الملعب لإدراك التعادل.

وفى الدقيقة 91 نجح دييجو كوستا فى ضرب مصيدة التسلل، ليسجل هدفًا قاتلا قاد تشيلسى للتعادل.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;