مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 9-2-2016 والقنوات الناقلة

تقام اليوم الثلاثاء 9-2-2016، العديد من المباريات الهامة فى مختلف الملاعب العالمية، أبرزها مواجهة ليفربول مع وستهام يونايتد فى إياب دور الـ32 لكأس الإتحاد الإنجليزى، ولقاء شتوتجارت مع بوروسيا دورتموند فى الدور ربع النهائى لكأس ألمانيا، بالإضافة إلى المواجهات النارية فى الملحق المؤهل لمرحلة المجموعات ببطولة دورى أبطال آسيا.

كأس الإتحاد الإنجليزي وستهام يونايتد × ليفربول – العاشرة إلا ربع مساء - على قناة beIN sports 2HD ومن المقرر أن تقام المباراة على ملعب "أبتون بارك"، علما بأن مباراة الذهاب انتهت بالتعادل السلبى على ملعب "آنفيلد".

كأس ألمانيا باير ليفركوزن × فيردر بريمن – الثامنة مساء - على قناة beIN sports 4HD شتوتجارت × بوروسيا دورتموند – التاسعة ونصف مساء - على قناة beIN sports 5HD وتستكمل مواجهات هذا الدور غدا الأربعاء، بمواجهتى بايرن ميونيخ مع بوخوم، وهيرتا برلين مع هايدنهايم.

كأس فرنسا "دور الستة عشر" موناكو × سوشو – العاشرة مساء - على قناة beIN sports 6HD دوري أبطال آسيا بونيودكور × الشباب الإماراتى – الثانية ظهرا - على قناة beIN sports 1HD نفط طهران × الجيش القطرى – الرابعة ونصف عصرا - على قناة beIN sports 1HD الجزيرة الإماراتى × السد القطرى – السادسة وربع مساء - على قناة beIN sports 2HD الاتحاد السعودى × الوحدات الأردنى – السابعة ونصف مساء - على قناة beIN sports 1HD



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;