بالصور جو هارت مستهدف من 4 عمالقة قبل يورو 2016

أصبح روى هودجسون المدير الفنى للمنتخب الإنجليزى أكثر المستفيدين من قوة المنافسة فى الدورى الإنجليزى هذا الموسم، بعدما كشف عن عدة نجوم لتدعيم فريقه الذى يستعد للمشاركة فى يورو 2016 وأبرزهم فى مركز حراسة المرمى بعد عودة الوحش فرايزر فورستر من الإصابة.

وسيكون مركز جو هارت حارس مانشستر سيتىن ورقم 1 فى المنتخب الإنجليزى مهددًا فى اليورو بسبب 4 حراس تألقوا بشكل ملفت هذا الموسم..

فورستر العملاق الإنجليزى حارس مرمى ساوثهامبتون تغيب عن فريقه فى بداية الموسم للإصابة، وعاد أمام واتفورد فى الجولة 21، ومنذ عودته لم يستقبل أى هدف على مدار 5 مباريات متتالية آخرها هذا الأسبوع أمام وستهام، ونجح فى إيقاف مانشستر يونايتد وأرسنال وسط جماهيرهم، وتصدى لـ14 كرة خلال الـ5 لقاءات.

جاك بوتلاند على الرغم من تراجع مستوى جاك بوتلاند فى المباريات الأخيرة، إلا انه يقدم موسمًا رائعًا مع ستوك سيتى هذا الموسم وحافظ على نظافة شباكه فى 9 مباريات.

روبرت إليوت حارس مرمى نيوكاسل استغل فرصة إصابة تيم كرول، وتألق مع الماكبايس بعدما حافظ على نظافة شباكه فى 4 مباريات.

بين فوستر تغيب عن ويست بروميتش ألبيون فى بداية الموسم للإصابة، وعاد فى آخر 3 مباريات نجح فى الحفاظ على نظافة شباكه أمام أستون فيلا، وتلقى هدفًا واحدًا أمام كل من سوانسى ونيوكاسل على الترتيب، ويمتلك معدل رائع فى اتصدى للكرات بنسبة 3.33 تصدى فى المباراة الواحدة.












الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;