أطرف 5 احتجاجات جماهيرية فى مدرجات الملاعب الأوروبية

تبتكر الجماهير فى الملاعب الأوروبية طرق للتعبير عن رأيها والتى تختلف من دوله لأخرى من خلال الدخلات التى تعبر عن موقفها.

التقرير التالى يرصد 5 احتجاجات طريفة من الجماهير فى المدرجات..

1 – جماهير المانية تساعد فريقها على تسجيل الأهداف ابتكرت جماهير فريق ماجديبرج الألمانى الذى يلعب بدورى الدرجة الرابعة طريقة طريفة لمساعده فريقها على فك نحس زيارة شباك الخصوم الذى وصل إلى 558 دقيقة موسم 2012 – 2013 بدون تهديف، من خلال حملهم أسهم فى المدرجات خلف حارس مرمى الفريق المنافس لتشير إلى لاعبيها لطريق المرمى. 2 – جماهير اسكشهير تعاند الاتحاد التركى قامت جماهير اسكشهير سبور التركى بالرد على قرارت الاتحاد بمنع اشعال الشماريخ فى المدرجات، من خلال لافته مكتوباً عليها باللغة الإنجليزية كلمة مشكلة وقاموا بإشعال المزيد من الألعاب النارية. 3- جماهير دورتموند وكرة التنس اعترضت جماهير فريق بوروسيا دورتموند الألمانى على أسعار تذاكر خلال مباراة شتوتجارت بربع نهائى كأس ألمانيا من خلال الامتناع عن دخول الملعب أول 20 دقيقة وعند ظهورهم فى المدرجات ألقوا عدد كبير من كرة التنس داخل أرضية الملعب.

4 – دجاج جماهير بلاكبيرن فى الجولة الأخيرة بموسم 2011 – 2012 بالدورى الإنجليزى شهد لقاء بلاكبيرن الذى كان يسعى للفوز للبقاء فى البطولة أمام ويجان أتلتيك، قيام جماهير الأول استخدام الدجاج تميمة النادى، ولكن رغم ذلك خسر الفريق المباراة وودع البطولة.

5 – جماهير فاليكانو وعائلة سمبسون اعترض ألتراس فريق رايو فاليكانو الإسبانى على موعد إقامة لقاءات الفريق فى الليجا فى الساعة الحادية عشر مساء باستخدام شخصيات من المسلسل الكارتونى عائلة سمبسون مع رسالة الرجاء "خفض الضوضاء حان وقت النوم".












الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;