بالصور 5 أندية تراجع مستواها فى 2016

تراجع مستوى بعض الفرق مع بداية العام الجديد على الرغم من النهاية القوية التى أنهوا بها العام الماضى الأمر الذى أدى لتقهقر ترتيب الفرق بجدول ترتيب البطولة الخاصة بهم.

التقرير التالى يرصد أبرز 5 فرق تراجع مستواها مع بداية العام الجديد: 1 – ليفربول اختتم فريق الريدز بقيادة المدرب الألمانى يورجن كلوب عام 2015 مع فوزيين متتاليين على ليستر سيتى المتصدر وسندرلاند، ولكن بدأ العام الجديد بشكل سيئ وتراجع ترتيبه للمركز التاسع بجدول البريميرليج بعد خوضه 6 مباريات حتى الآن لم ينجح فى الفوز إلا فى لقاء نوريتش سيتى الذى انتهى بنتيجة 5 – 4 وتلقى 3 هزائم أمام وستهام وليستر سيتى ومانشستر يونايتد وتعادل فى لقائى أرسنال وسندرلاند.

2 – إنتر ميلان أنهى فريق النيراتزورى عام 2015 متصدرا للدورى الإيطالى برصيد 36 نقطة، ولكن تراجعت نتائج الفريق مع بداية العام الجديد من خلال حصوله على 9 نقاط فقط من أصل 21 نقطة، حيث تلقى هزيمتين أمام ساسولو وميلان فى الديربى وتعادل أمام أتلانتا وكاربى وهيلاس فيرونا ليصل إلى المركز الرابع برصيد 45 نقطة.

3 – أرسنال تراجع فريق الجانرز للمركز الثالث بجدول ترتيب البريميرليج فى بداية غير موقفه للفريق الذى يضم النجم المصرى محمد الننى للعام الجديد حيث خاض 6 مباريات نجح فى تحقيق فوزين على نيوكاسل وبورنموث وسقط أمام تشيلسى فى الديربى وتعادل مع ليفربول وساوثهامبتون.

4 – فيورنتينا بدأ فريق الفيولا العام الجديد بشكل جيد بالفوز على باليرمو، ولكن منذ هذه المباراة وأصبح مستوى الفريق متخبطا إلى حد كبير بتلقيه خسارتين متتاليتين أمام لاتسيو وميلان قبل أن يعود للفوز على تورينو وكاربى، ولكنه عاد للتعادل مع جنوى وبولونيا ليتراجع للمركز الثالث بعد أن أنهى العام الماضى فى المركز الثانى.

5 – أنجيه تراجع مفاجأة الدورى الفرنسى للمركز الخامس مع بداية العام الجديد بعد خوضه 6 مباريات حتى الآن لم يحقق سوى 6 نقاط من أصل 18 نقطة ممكنة.












الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;