أخبار بايرن ميونخ اليوم..ألكانتارا ينفى الرحيل مع جوارديولا

نفى الأسبانى تياجو ألكانتارا لاعب وسط بايرن ميونخ الألمانى، ما تردد حول رحيله مع جوسيب جوارديولا، المدير الفنى للفريق البافارى إلى نادى مانشستر سيتى الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مؤكداً على التزامه بالبقاء ضمن صفوف بايرن ميونخ.

وكانت تقارير صحفية قد ذكرت فى وقت سابق، أن جوارديولا الذى سيتولى تدريب مانشستر سيتى الانجليزى بداية من الموسم الجديد خلفاً لمانويل بيلجرينى يريد اصطحاب تياجو ألكانتارا إلى صفوف "الستيزين"، لاسيما وأن اللاعب كانت له تجربة سابقة مع مدرب الفريق البافارى فى برشلونة الاسبانى.

ألكانتارا يتمسك بالبقاء فى بايرن ميونخ وقال تياجو ألكانتارا، فى تصريحات نقلتها صحيفة "ميرور" الانجليزية، "جوارديولا قرر الرحيل إلى مانشستر سيتي، وعلينا أن نحترم قراره، أما بالنسبة لما تردد عن رحيلى مع المدرب إلى مانشستر سيتي، فهى مجرد شائعات ليس لها أساس من الصحة".

ولم يشارك اللاعب الاسبانى سوى فى 9 مباريات مع بايرن ميونخ بمسابقة الدورى الالمانى هذا الموسم، بسبب لعنة الاصابات التى يعانى منها، علماً بأن تياجو ألكانتارا انضم لصفوف الفريق البافارى عام 2013 قادماً من برشلونة الاسبانى مقابل 25 مليون يورو.

بايرن ميونخ متصدر البوندزليجا ويتصدر بايرن ميونخ جدول ترتيب الدورى الالمانى برصيد 56 نقطة، متفوقاً على بوروسيا دورتموند صاحب المركز الثانى برصيد 48 نقطة، ويلتقى بايرن ميونخ بعد غد السبت مع دارم شتات، ضمن منافسات الجولة الـ 22 من عمر مسابقة "البوندزليجا".




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;