ريفربليت يواصل السقوط فى الدورى الأرجنتينى

تراجع ريفر بليت إلى المركز التاسع فى المجموعة الأولى بالدورى الأرجنتينى الممتاز لكرة القدم، بعدما خسر أمام جودوى كروز 1 / 2 صباح اليوم الجمعة على ملعب "مونومينتال" فى العاصمة بوينس آيرس، ضمن منافسات المرحلة الثالثة من المسابقة.

ولم تقتصر معاناة ريفر بليت، الذى يدربه المدير الفنى مارسيلو جاياردو، على الهزيمة فقط، وإنما شهدت المباراة طرد لاعبه ليوناردو بيسكوليتشى فى الدقيقة 31 إثر تدخله من الخلف مع فيرناندو زوكي، كما خرج للاعب العائد من الإصابة مؤخرا أندريس دى أليساندرو خلال المباراة بسبب الإصابة أيضا.

وافتتح دييجو فييرا التسجيل لجودوى كروز فى الدقيقة العاشرة، ثم تعادل جونزالو مارتينيز لريفر بليت فى الدقيقة 39، لكن جابرييل كارباخال حسم المباراة لصالح جودوى كروز بهدف فى الدقيقة 83 سجله من تسديدة من خارج منطقة الجزاء.

ورفع جودوى كروز رصيده إلى 4 نقاط فى المركز السابع بينما تجمد رصيد ريفر بليت عند 3 نقاط فى المركز التاسع بالمجموعة الأولى التى يتصدرها كولون برصيد 9 نقاط، بعد أن حقق انتصاره الثالث على التوالى وتغلب أمس على بيلجرانو 3 / صفر.

ويحتل روزاريو سنترال المركز الثانى برصيد 9 نقاط وبفارق الأهداف فقط خلف كولون، حيث حقق الفوز أيضا فى جميع مبارياته الثلاث الأولى.

كذلك تصدر أتلتيكو توكومان المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط بعد تغلبه على يونيون 2 / صفر، وتلاه لانوس فى المركز الثانى بفارق الأهداف إثر فوزه على تيمبرلى 1 / صفر.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;