الأهلى السعودى يخسر 5 ملايين ريال لإقالة جروس

تدرس إدارة نادى الأهلى السعودى، إقالة السويسرى كريستيان جروس، المدير الفنى للفريق من منصبه، بعد الهزيمة التى تعرض لها الفريق المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد عبد الشافى أمام الهلال بهدفين مقابل هدف واحد، فى المباراة النهائية لبطولة كأس ولى العهد السعودى، التى أقيمت مساء أمس بملعب "الملك فهد" الدولى.

الأهلى السعودى مُطالب بدفع 5 ملايين ريال وذكرت صحيفة "سبورت" السعودية، أن إدارة الأهلى السعودى ستكون مطالبة بدفع شرطاً جزائياً قدره خمسة ملايين ريال للسويسرى كريستيان جروس، حال صدور قرار بإقالته من منصبه، طبقاً لبنود التعاقد المبرمة بين الطرفين.

كانت تقارير صحفية قد ذكرت فى وقت سابق، أن هناك أصوات داخل نادى الأهلى السعودى تُطالب بإقالة السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى للفريق من منصبه، بسبب استمرار الأخطاء التكتيكية داخل أرض الملعب، مما يهدد أحلام جماهير الأهلى بالحصول على لقب الدورى السعودى بعد غياب ثلاثة عقود، قبل أن يخسر بطولة كأس ولى العهد.

ويتصدر الهلال جدول ترتيب الدورى السعودى برصيد 40 نقطة، متفوقاً بفارق نقطة واحدة على الأهلى صاحب المركز الثانى، والذى لم يتذوق مرارة الهزيمة على مدار 51 مباراة متتالية بمسابقة الدورى.

استقبال حافل لبعثة الأهلى السعودى على صعيد متصل، حرص الأمير خالد بن عبدالله، رمز نادى الأهلى السعودى على استقبال بعثة الفريق لدى عودتها فجر اليوم إلى مدينة "جدة"، قادمة من العاصمة "الرياض" للشد من أزر اللاعبين عقب الهزيمة أمام الهلال.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;