أخبار ريال مدريد اليوم.. ليفاندوفسكى يرفض الملكى..ومالاجا يهدد بخسارة الليجا

سيطر نادى ريال مدريد على معظم أحاديث الصحافة الإسبانية اليوم الأحد، خاصة بعد التعادل أمام مالاجا بنتيجة 1/1، مساء الأحد، على ملعب "لا روزاليدا"، ضمن منافسات الجولة الـ25 من عمر مسابقة الدورى الإسباني،ما يعنى ابتعاده بشكل أو بأخر عن المنافسة على لقب الليجا.

وجاءت أبرز الاخبار على النحو التالى.

زيدان: سنقاتل فى الليجا حتى النهاية أكد الفرنسى زين الدين زيدان، المدير الفنى لفريق لريال مدريد الإسبانى، أن الملكى سيواصل المنافسة فى الليجا حتى النهاية، مشدداً على عدم خسارة لقب الليجا حتى الآن، مشددا على وجود العديد من المباريات المتبقية، التى يمكن أن يتعثر خلالها المنافسين. طقوس زيدان سر نجاح الملكى يتبع زيدان، طقوس مختلفة فى علاقته مع نجوم الميرنجى، من أجل تحفيزهم فى مختلف المباريات، حيث ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن القناة الرسمية لنادى ريال مدريد على موقع "يوتيوب"، نشرت فيديو يكشف قيام زيدان باحتضان اللاعبين واحد يلو الآخر، قبل النزول إلى أرضية الملعب، فى مواجهة روما الإيطالى التى انتهت بفوز الملكى بنتيجة 2/0، مساء الأربعاء الماضى، على ملعب "الأوليمبيكو"، فى ذهاب دور الـ16 لدورى أبطال أوروبا. ليفاندوفسكى يرفض ريال مدريد بسبب رونالدو وضع البولندى روبرت ليفاندوفسكى، لاعب بايرن ميونخ الألمانى، شرطا قاسيًا للانضمام إلى ريال مدريد حال رحيله عن الفريق البافارى، وبحسب ما نشره موقع "جول درياتو" الإسبانى، فإن ليفاندوفسكى ارسل رسالة واضحة لمسئولى ريال مدريد معناها أنه لا يرغب فى اللعب بجوار المهاجم البرتغالى كريستيانو رونالدو وسيأتى إلى ملعب "سانتياجو برنابيو" فقط فى حال رحيل الدون.

أضاف الموقع أن ليفاندوفسكى يعتبر رونالدو لاعب انانى سوف يسبب له المشاكل فى الفريق اذا لعب بجواره، مؤكدًا أن تونى كروس لاعب الريال وزميله السابق فى بايرن ميونخ هو من أكد له عجرفة رونالدو وتدخله فى كل شيء بغرفة خلع ملابس الفريق.



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;