مواعيد مباريات اليوم الاثنين 22-2-2016 والقنوات الناقلة

تقام اليوم الاثنين 22-2-2016، العديد من المباريات الهامة فى مختلف الملاعب العالمية، أبرزها المواجهة النارية بين فريقى ميلان الإيطالى، ومضيفه نابولى، فى الكالتشيو، بالإضافة إلى لقاء مانشستر يونايتد مع شوروسبرى تاون بكأس إنجلترا.

كأس الإتحاد الإنجليزى شوروسبرى تاون × مانشستر يونايتد – العاشرة إلا ربع مساء - على قناة beIN sports 11HD يذكر أن المباراة تقام فى ختام منافسات دور الـ16 لكأس إنجلترا، حيث ينافس فريق شوروسبرى تاون فى دورى الدرجة الثانية الإنجليزية.

الدورى الإيطالي نابولى × ميلان – العاشرة إلا ربع مساء - على قناة beIN sports 4HD ومن المقرر أن تقام المباراة على ملعب "سان باولو"، معقل فريق الجنوب، فى ختام منافسات الجولة الـ26 للدورى الإيطالى.

الدورى البرتغالى سبورتنج لشبونة × بوافيستا – العاشرة مساء - على قناة beIN SPORTS 9 HD وتقام المباراة على ملعب "خوسيه الفالادى"، ضمن منافسات الجولة الـ32 للدورى البرتغالى، حيث يتقاسم سبورتنج لشبونة الصدارة مع بنفيكا برصيد 55 نقطة لكل منهما، بينما يتفوق الفريق الثانى بفارق الأهداف، بينما يصارع بوافيستا على الهبوط، حيث يحتل المركز الـ16 فى جدول الترتيب برصيد 21 نقطة فقط.



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;