أخبار ريال مدريد اليوم.. عودة بيبى للمران.. وحسم مصير زيدان نهاية الموسم

سيطر نادى ريال مدريد على معظم أحاديث الصحافة الإسبانية اليوم الثلاثاء، وذلك قبل المواجهة النارية أمام أتلتيكو، فى ديربى مدريد، وجاءت أبرز الاخبار، كالتالى..

مصير زيدان نهاية الموسم من المتوقع أن يتم حسم مصير الفرنسى زين الدين زيدان، المدير الفنى لريال مدريد فى نهاية الموسم الجارى، عقب التعادل بهدف أول أمس مع مالاجا بهدف، ضمن منافسات الجولة الـ25 من الدورى الإسبانى. عودة بيبى شارك المدافع البرتغالى بيبى، فى التدريبات الجماعية لفريقه ريال مدريد، اليوم الثلاثاء، بعد غيابه لمدة 4 أسابيع بسبب الإصابة، حيث يستعد الفريق الملكى لمواجهة ديربى مدريد أمام أتلتيكو والمحدد له، السبت المقبل، على ملعب "سانتياجو برنابيو" فى الجولة 26 من عمر مسابقة الليجا.

ومن المتوقع مشاركة بيبى فى المباراة لأول مرة بعد غياب لمدة شهر، خاصة أنه لحق مبكرًا بالتدريبات الجماعية للملكى قبل 5 أيام على مواجهة أتلتيكو. رونالدو والتمثيل أكد كريستيانو رونالدو، نجم الريال، على تلقيه عدة عروض للتمثيل لكنه لا يفكر فى خوض التجربة، إنه فى الفترة الراهنة.

أجويرو وليفا هدفا الميركاتو يسعى زيدان، المدير الفنى للميرنجى، إلى التعاقد مع الثنائى سيرجيو أجويرو وروبرت ليفاندوفسكى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث نجح زيزو فى إقناع فلورنتينو بيريز، رئيس النادى بالتعاقد مع أجويرو من مانشستر سيتى لتدعيم الهجوم بالموسم المقبل، ليكون ثنائى مع البولندى ليفاندوفسكى هداف بايرن ميونخ.



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;