اخبار أرسنال اليوم.. تشامبرلين يبعد 7 أسابيع.. وجيرو حارسًا للمرمى

كشف أرسين فينجر المدير الفنى لفريق أرسنال، أن الإصابة التى تعرض لها أليكس أوكسلاد تشامبرلين أمام برشلونة قد تبعده عن الملاعب لفترة تصل إلى 7 أسابيع.

وكان تشامبرلين قد استبدل أمام برشلونة يوم الثلاثاء الماضى، فى دورى أبطال أوروبا باللقاء الذى خسره أرسنال بنتيجة 2/0.

فينجر يتحدث عن إصابة تشامبرلين قال فينجر فى المؤتمر الصحفى الذى عقد اليوم للحديث عن مواجهة مانشستر يونايتد يوم الأحد بالدورى الإنجليزي: "تشامبرلين سيغيب عن اللقاء وقد يستمر غيابه لمدة 7 أسابيع بعدما تعرض لإصابة فى الركبة".

جيرو قد يلعب حارس مرمى أكد فينجر أن فريقه محظوظ بوجود أوليفيه جيرو الذى قد يلعب حارسًا للمرمى إذا تعرض الحارس للطرد فى أى مباراة، مشيرًا إلى أنه يمتلك إمكانيات مميزة للقيام بهذا الدور، مثلما كان جورج وايا فى موناكو، والذى كان يلعب أحيانًا حارسًا للمرمى فى تدريبات الفريق.

فينجر لا يعرف مهاجم مانشستر يونايتد الجديد كشف فينجر أن أداء راشفورد مهاجم مانشستر يونايتد الجديد الذى ظهر أمس أمام ميدتيلاند كان مفاجئًا بالنسبة له، مشيرًا إلى أنه كان لا يعرف أى شىء عن المهاجم الشاب صاحب الـ18 عامًا قبل مباراة الأمس فى الدورى الأوروبى.

مونريال يحتفل بعيد ميلاده الـ30 يحتفل ناتشو مونريال ظهير أيسر أرسنال بعيد ميلاده الـ30 اليوم، وخاض النجم الإسبانى 87 مباراة فى الدورى مع المدفعجية منذ قدومه من مالاجا فى يناير 2013.



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;