أخبار ميسي اليوم.. النجم الأرجنتينى يتحول إلى رونالدو ونيمار وسواريز

يعتمد كل نجم من نجوم كرة القدم على اتخاذ حلقة شعر مميزة في الغالب تكون غير تقليدية لتجعل له اطلاله فريدة تميزه عن غيره، لكن هناك أحد برامج الألعاب الإلكترونية اتجه لمزج أو دمج وجوه اللاعبين لتغيير ملامحهم من اجل التسلية ،وكان وجه الأرجنتيني ليونيل ميسي الأكثر شيوعا من المستخدمين بعد الربط بينه و بين عدد أخر من مشاهير الكرة حول العالم ، مثل رونالدو ، نيمار ،روبين ،سواريز ، ودى خيا،وبدا في بعضها أكثر وسامة وفي عدد كبير منها ظهر قبيحا وعجيبا للدرجة التى تجعل من الصعب على البعض ان يتخيل النجم المحبوب بهذا الشكل.

ميسي أكثر وسامة بقصة شعر كرستيانو رونالدو كان مزيج قصة شعر كرستيانو رونالدو و وجه ميسي الأفضل ببرنامج الألعاب الإلكترونية وبدا ميسي أكثر وسامة من قصة شعره الأصلية كما ان قمتها كانت الأعلى حيث أنها ضمت أفضل لاعبين كرة قدم في العالم.

أغرب مزيج بين شعر نيمار وملامح ميسي بدا مظهر ميسي غريبا بقصة شعر البرازيلي نيمار التى وضعها البرنامج على ملامح الأرجنتيني.

مزيج ميسي مع ابياتى كان الأسوأ كان أسوأ مزيج قدمه البرنامج هو وضع ملامح ميسي مع حلقة شعر الايطالى كريستيان أبياتى ، فلم تتمشي نهائيا معها.

بدت هذه الصورة حقيقية للوهلة الأولى وأنها صورة ميسي بعد أن قام بتغيير قصة سعره ولكنها في الحقيقة مزيج بين ملامح الارجنتينى وقصة شعر مواطنه دي ماريا.

صورة رقم 5 وكانت الصورة الأعظم بالرغم من كونها كونت شخص قبيح جدا الا انها ضمت 3 من أعظم لاعبي كرة القدم في العالم فجمعت قصة شعر نيمار وعينين ميسي و وانف وفم سواريز.












الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;