راموس يدافع عن رونالدو بعد تصريحاته المسيئة لشباب ريال مدريد

دافع سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد، عن زميله كريستيانو رونالدو بعد تصريحاته التى أدلى بها النجم البرتغالى عقب الخسارة من أتلتيكو مدريد 1/0 فى قمة الجولة 26 من الدوري الإسبانى.

راموس حاول تهدئة الأوضاع فى ريال مدريد بعد المباراة، حيث أكد قائد الريال أن رونالدو لم يقصد الإساءة لزملائه، قائلا لصحيفة "آس" الإسبانية: "أعرف رونالدو جيدا وهو لم يقصد بكلامه الإساءة لزملائه أو التقليل من مجهودهم ولم يفكر يوما بأن اللاعبين الشباب أو الاحتياطيين أقل شأنا من لاعبى الفريق الأول".

أضاف: "هو كان يقصد الحديث عن الإصابات وقد نقلت وسائل الإعلام تصريحاته بشكل خاطىء، بالنسبة لي أنا سعيد وفخور بما يقدمه زملائي خيسي، فاسكيز ومايورال".

كان رونالدو قد ألقى باللوم فى الخسارة من أتليتيكو مدريد والابتعاد عن المنافسة على لقب الدوري الإسباني إلى سوء مستوى زملائه، وبالأخص اللاعبين الشباب، وقال: "لا أحب أن يقول أحد أن ريال مدريد تراجع بسبب تراجع رونالدو ربما لو كان الجميع بنفس مستواى لكنا فى الصدارة".

أتلتيكو مدريد ابتعد بالمركز الثانى برصيد 58 نقطة بفارق 4 نقاط عن ريال مدريد الثالث، بينما يتصدر برشلونة الدورى برصيد 63 نقطة ويتبقى له مباراة غدا أمام إشبيلية.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;