الدورى السعودى يكسر حاجز الـ900 ألف مشجع

تخطى معدل الحضور الجماهير لمباريات النسخة الحالية من مسابقة الدورى السعودى حاجز الـ900 ألف مشجع، بعد نهاية مباريات الجولة الـ18 أمس السبت.

ووفقاً للموقع الرسمى للدورى السعودى، فإن عدد الحضور الجماهيرى لمباريات المسابقة هذا الموسم وصل إلى 900 ألف و579 مشجعا بمعدل 7148 متفرجا فى المباراة الواحدة.

وسجلت مباراة الكلاسيكو التى جمعت بين فريقى الهلال والاتحاد مساء أمس بملعب "الملك فهد" الدولى، أعلى حضور جماهيرى فى منافسات الجولة الـ18، بعدما سجلت حضوراً جماهيرياً بلغ 17020 مشجعا.

نتائج الجولة الـ18 بالدورى السعودى وأسفرت نتائج مباريات الجولة الـ18، عن فوز الشباب على الفتح والاتحاد على الهلال والفيصلى على هجر بنتيجة واحدة هى هدف دون مقابل، والرائد على القادسية ونجران على الأهلى بهدفين مقابل هدف واحد، والخليج على التعاون بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فيما تعادل النصر مع الوحدة بهدف لكل منهما.

ترتيب الدورى السعودى ويتصدر الهلال جدول ترتيب الدورى السعودى برصيد 40 نقطة، متفوقاً على الأهلى المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد عبد الشافى ونادى الاتحاد بفارق نقطة واحدة، بينما يتذيل هجر جدول ترتيب المسابقة برصيد 9 نقاط، وهو الأقرب للهبوط لدورى الدرجة الأولى.

يأتى هذا فى الوقت الذى يعتلى فيه جيملين ريفاس، مهاجم إتحاد جدة، قائمة هدافى الدورى برصيد 17 هدفاً، بينما يحتل كارلوس إدواردو "الوصافة" برصيد 12 هدفاً، متساوياً مع السورى عمر السومة مهاجم الأهلى السعودى.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;