سمية الخشاب تروى لـ لميس الحديدى تفاصيل برنامجها على "انفراد"

كشفت الفنانة سمية الخشاب، كواليس فقرة "وصفات سمية" التي تقدمها على "انفراد"، قائلة: "كنت بكلم صديق ليا في "انفراد" صحفي، وكان بيكلمني صدفة، وقلتله بعمل وبطبخ فاقترح عليا إنى أقدم فقرة لـ"انفراد" عبر "الفويس" وبدأت الفكرة، مشيرة إلى أن آخر طبخة قدمتها هي أكلة على الطريقة الإيرانية عبارة عن أرز بالشبت الأخضر والفول الأخضر، وهي أكلة جميلة أضفت لها اختراعًا عندما أضفت الفراخ وخلطتها بالأرز بالشبت والفراخ وهى "كبسة إيرانية".

وعلقت، خلال مداخلة عبر تطبيق "ماسنجر"، ببرنامج "القاهرة الآن"، على فضائية "العربية الحدث"، مع الإعلامية لميس الحديدى، على نشاطها على تطبيق "تيك توك" مؤخرًا قائلة: "موجودة بقوة في فترة الحجر الصحي على تطبيق التيك توك، بتكتك تكتكة ملهاش حل"، مشيرة إلى أنها تحاول تسلية نفسها.

وأضافت: "أنا مش مضايقة من الحجر الصحي لأني ست بيتوتية"، موضحة أنها الفترة الماضية اكتشفت أهمية السوشيال ميديا بالنسبة لها ولأي إنسان وفي بعض الأحيان يقاس نجومية الفنان بحجم الفانز على السوشيال ميديا، وتابعت: "بحب جمهوري على السوشيال ميديا وبهتم برأيهم".

وتابعت: "التيك توك كنت فاكراه تطبيق عادي لكن اكتشفت أنه تطبيق مهم ومعقد ومش سهل ومش تافه زي ما بعض الناس بتقول أنه تافه وبتاع هلس ورقص، لكن تطبيق فيه إبداع ورياضة وكل حاجة، مردفة: "لقيت نفسي في التيك توك وكفاية المقطع اللي نزلته وأنا بقلد شيريهان في فوازير رمضان قلب الدنيا، حتي شيريهان عملتلي منشن وكتبت تغريدة على تويتر وعجبها جدًا". يذكر أن النجمة سمية الخشاب تقدمفي الأسبوع الأول من شهر رمضان، برنامج وصفات سمية من خلال "انفراد"، حيث تقدم كل يوم وصفة لأكلة من الأكلات المفضلة والخفيفة لديها لجمهورها في رمضان، من خلال موقع "انفراد" وعبر صفحاته الموثقة على وسائل التواصل الاجتماعي.



الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;