الفنانة يسرا تورّط جيرانها فى جرائم وقضايا وتبقى "فوق مستوى الشبهات" (فيديو وصور)

تروي قصّة العمل الجديد للنجمة يسرا على الشاشة في رمضان عبر مسلسل “فوق مستوى الشبهات"، حكاية سيّدة خمسينيّة تدعى رحمة، وتعمل كطبيبة نفسيّة، لكنها غير سوية، فهي تستمتع بإلحاق الأذى بكل من حولها طوال الوقت على الرغم من ظهورها بمظهر طيب للغاية، ما يجعلها “فوق مستوى الشبهات”.

رحمة سيدة تنتمي إلى المجتمع الراقي تهتم بالمظاهر والقشور وتعيش حياة راقية جداً في إحدى المناطق الثرية، وهذه أهمية استطاعت اكتسابها مع زوجها بعد أن كانا مجرّد شخصين عاديين من الطبقة الشعبية، لتنطلق بعدها إلى اختبار الشر وارتكاب الأعمال المؤذية.
يسرا.jp2g.jp4g


وتعكس النجمة المصرية دور المرأة القاسية والمعقّدة التي لا تتردّد في الإقدام على ارتكاب أسوأ الجرائم وأفظع التصرّفات الشريرة التي تعرّض فيها حياة الآخرين للخطر، حيث تتمكّن الطبيبة المضطربة في مرحلة من المراحل من توريط جيرانها بجرائم وقضايا لن يخرجوا منها بسهولة أبداً.
يسرا

كان هناك اتجاه قوي خلال الفترة اﻷخيرة لدى صناع المسلسل لتغيير اسمه، وأعلنوا أكثر من مرة أن اسمه السابق “خيط حرير” هو اسم مؤقت للعمل، كما كان هناك اسم آخر مقترح في البداية وهو “رصاصة رحمة”.
اختير العنوان بعد مداولات طويلة لإيجاد الاسم الأنسب لتلخيص ما يدور من أحداث في حلقات العمل. وفي النهاية تم الاستقرار على “فوق مستوى الشبهات” ليكون الاسم النهائي.
يسرا.jp2g

كتب العمل المؤلفان عبد الله حسن وأمين جمال في أولى تجاربهم على صعيد الدراما التلفزيونيّة. ويتولّى إخراج العمل هاني خليفة الذي اشتهر بفيلم "سهر الليالي".

“فوق مستوى الشبهات” بطولة عدد من نجوم الدراما المصرية، منهم يسرا ونجلاء بدر وشيرين رضا وسيد رجب وأحمد حاتم ومراد مكرم وزكي فطين عبد الوهاب وناردين فرج و باسل الزارو. وهو سيناريو وحوار أمين جمال و عبدالله حسن، وإخراج هاني خليفة.








الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;