بالصور.. إلهام شاهين فى ضيافة "الستات ما يعرفوش يكدبوا" اليوم

فى حلقة فنية خاصة من برنامج "الستات ما يعرفوش يكدبوا" تستضيف الإعلامية مفيدة شيحة ومنى عبد الغنى وسهير جودة على شاشة سى بى سى، اليوم الأربعاء، النجمة إلهام شاهين فى حوار مشوق تحت عنوان "الحياة والفن" وذلك فى تمام الثالثة عصرا.

وتتحدث إلهام شاهين، خلال الحوار، عن فيلمها الجديد "يوم للستات" وما أبرز التحديات التى واجهتها خلال هذا الفيلم، خاصة أنها أنتجته بنفسها كما تتحدث عن رحلتها فى عالم الفن وكواليس عملها مع النجوم الكبار.

كما تتحدث عن رؤيتها للسينما الآن وكيف ترى مستقبل السينما فى مصر وما المطلوب من الدولة لدعم هذه الصناعة الهامة وتتحدث أيضا عن حياتها الشخصية وكيف ترى الحب والزواج، بالإضافة إلى العديد من الموضوعات الأخرى التى يتناولها اللقاء.

برنامج "الستات ما يعرفوش يكدبوا" كان قد نجح خلال الفترة الماضية فى استضافة عدد كبير من النجوم المصريين والعرب خلال العام الماضى، منهم فاروق الفيشاوى ويورى مرقدى ورانيا فريد شوقى ورغدة وعبير صبرى ودينا وبيومى فؤاد وعدد كبير من النجوم.

والبرنامج حوارى يتناول الموضوعات الاجتماعية ويناقش عددا من القضايا العائلية والاجتماعية التى تهم الأسرة المصرية والعربية ويسلط الضوء على ما يشغل بالهم، كما يساعدهم فى إيجاد حلول لمشاكلهم من خلال استضافته للخبراء فى شتى المجالات.

وحقق البرنامج جماهيرية عريضة فى مصر والعالم العربى وأصبح البرنامج الاجتماعى الأول للأسرة العربية لجرأته فى مناقشة وطرح الموضوعات، مع التزامه بالمهنية والموضوعية التى يحافظ من خلالها على عادات وتقاليد الأسرة المصرية والعربية، وعلى عكس برامج أخرى كثيرة يواصل البرنامج تألقه ونجاحه بتقديمه لفقرات جديدة دائما بعيدة عن التكرار، وهذا ما جعله يستمر ويحقق نجاحا ساحقا.




IMG_0152

IMG_0235

IMG_0241

IMG_0253

IMG_1643

IMG_1648

IMG_4132

IMG_7149



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;