"mbc مصر" تتجاهل محمد سعد والفنان يلقي باللوم على الإعلام والسوشيال ميديا وينسى نفسه (صور)

تجاهلت قناة mbc مصر رصد أي ردود فعل عن الحلقة الثانية من برنامج "وش السعد" لمحمد سعد والتي عرضت أمس الجمعة، حيث لم تحاول معرفة رأي الجمهور في الحلقة كما أنها لم تقتطع أي مشاهد ووضعها على صفحتها الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، ويتضح ذلك جليا مع حرصها على اقتطاع مشاهد من عرض "مسرح مصر" الذي قدمه النجم أشرف عبد الباقي وأبطال فرقته حيث وضعت القناة مقطع من رقص على ربيع وزيزو على مهرجان "أديني رمضان" وأشاد الجمهور بما تقدمه الفرقة من عرض كوميدي رغم أنه خالي تماما من المضمون لكن إجادة الممثلين هي من تضيف للعرض لمحة كوميدية أعجبت الكبار والصغار أيضا.



التجاهل لم يقتصر على صفحة فيس بوك mbc مصر أيضا بل امتد أيضا إلى قناتها على موقع يوتيوب حيث لم تقم بوضع مقتطفات من الحلقة على القناة، مثلما فعلت مع عرض فرقة "مسرح مصر".

سعد فشل في حلقته الثانية والتي استضاف فيها الفنانة إيمي سمير غانم لكن الأخيرة لم تكن كافية لإضحاك الجمهور، وبدأ الحلقة مدافعا عن نفسه وما يرى أنه فنا قدمه في حلقة هيفاء وهبي، حيث طبق نظرية المؤامرات الخارجية التي يتضح أنها تسيطر عليه بشده، ويرى سعد أن الجميع مخطئ فهو لم يقدم سوى ما يراه في الفضائيات عملا بمقولته الشهيرة في فيلم "اللمبي" : واحد مصاحب علي علوكا وأشرف كوخا عايزينه يطلع إيه طيار، حيث قال سعد خلال الحلقة الثانية إن جميع البرامج في القنوات الفضائية تتضمن سبابا وشتيمه.
عقل سعد صور له أن الإعلام أيضا "ينفسن" عليه لأنه حمل هيفاء وهبي، لينطق لسانه بهذه الكلمات في الحلقة الثانية ويصيب الكثيرون بصدمة كبيرة، ليواصل سعد خلال الحلقة دفاعه عن نفسه ويقول : أنا راجل جزار لا أفهم كيفما ولا هؤلاء، وقولت الفكر اللي بيعبر عني وعن أهل منطقتي.

كما أن سعد سخر ضمنيا من مواقع السوشيال ميديا على اعتبار انها ليست أمرا واقعا وأنكر وجودها وقال : هما فين دول؟ بيقعدوا على أي قهوة يعني.

سعد لم يكتفى بالتبرير فقط بل سخر من الجمهور الذي انتقد تحرشاته بهيفاء وهبي وأيضا الفنانة سامية الطرابلسي في الحلقة الأولى، حيث قال ساخرا موجها حديثه لسامية الطرابلسي: مش عايز ألمسك أحسن يقولوا تحرش، وقال أيضا: إشمعنا لما بشيل فخدة العجل محدش بيقول ده تحرش.

سعد "المبرراتي" في الحلقة الثانية حاول بدون وجود أي ضرورة أن يثبت نفسه ممثلا ليقدم مشهدا تراجيديا ليس له أي محل من الإعراب سوى تخبط سعد ذاته الذي وجه اللوم للجميع إلا نفسه، ووضع عقله في خانة المؤامرات الخارجية لإسقاطه.

محمد سعد يحتاج إلى أن ينظر جيدا إلى أرقام عدد مشاهدات مقاطع عرضه الذي قدمه أمس والتي تم رفعها على صفحه البرنامج بموقع فيس بوك ويقارنها بما تحققه عروض "مسرح مصر" والتي لا تقدم أي مضمونا أيضا يذكر، لكن الجمهور يرى أن أبطال فرقة اشرف عبدالباقي "دمهم خفيف" ولا يستكبرون.





الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;