أخبار سوريا اليوم.. مقاتلو المعارضة يستولون على معبر حدودى من تنظيم "داعش"

ركزت أخبار سوريا اليوم، على مقتل 135 شخصا فى المجمل قتلوا فى الأسبوع الأول من الهدنة حسب المرصد السورى لحقوق الإنسان، كما تناولت أخبار سوريا اليوم على استيلاء مقاتلون من المعارضة السورية على الجانب السورى من معبر حدودى بين سوريا والعراق.

أخبار سوريا اليوم قال المرصد السورى لحقوق الإنسان اليوم، السبت، أن 135 شخصا فى المجمل قتلوا فى الأسبوع الأول من هدنة، وصفها بـ"الهشة" فى سوريا فى مناطق يشملها اتفاق وقف الأعمال القتالية، وذكر المرصد أنه فى المناطق التى لا يشملها الاتفاق الذى بدأ سريانه يوم 27 فبراير قتل 552 شخصا.

أخبار سوريا اليوم استولى مقاتلون من المعارضة السورية على الجانب السورى من معبر حدودى بين سوريا والعراق من قبضة تنظيم داعش، حسبما ذكرت جماعتا مراقبة للمعارضة السورية. اقترح الرئيس التركى رجب طيب أردوغان فكرة بناء مدينة فى شمال سوريا، بهدف استيعاب بعض اللاجئين الفارين من الحرب الأهلية فى البلاد، وفقا لمعلومات صحافية نشرت السبت، ونقلت وكالة أنباء الأناضول التركية الرسمية السبت عن أردوغان قوله مساء الجمعة "أريد أن قول لكم شيئا، ما هو الحل؟ أن نبنى مدينة فى شمال سوريا لإعادة اللاجئين إليها".




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;