قوة عراقية تدمر معسكراً لتنظيم "داعش" شمال شرقى بعقوبة

اخبار العراق دمرت قوات تابعة لقيادة "عمليات دجلة" العراقية معسكراً لتنظيم (داعش) الإرهابى شمال شرقى بعقوبة مركز محافظة ديالي، مما أسفر عن ثمانية إرهابيين.

وقال قائد عمليات دجلة الفريق مزهر العزاوي- فى تصريح صحفي- إن قوات من الجيش وبإسناد من الطيران العراقى نفذت عملية عسكرية لملاحقة عناصر داعش فى محيط منطقة جبال حمرين شمال شرقى بعقوبة أدت لمقتل وإصابة عشرة إرهابيين.

وأضاف: أن العملية العسكرية أدت لتدمير معسكر كان يستخدمه التنظيم وسيارتين مزودتين بسلاحين رشاشين وعتاد.

كما تمكنت قوة من"الحشد الشعبي" اليوم من صد هجوم لمسلحى داعش بجبال مكحول فى صلاح الدين شمالى العراق، وقتلت العديد من عناصر التنظيم وتدمير سيارة مزودة برشاش أحادي.

ولفت القيادى بمنظمة"بدر" الشيعية محمد مهدى البياتى إلى أن تنظيم داعش قصف ناحية تازة جنوبى كركوك بصواريخ تحوى مادة "الكلور" السامة، داعيا الحكومة للتدخل لتحرير المناطق التركمانية والتصدى للأعمال الإجرامية لداعش.

وأشار البياتي- فى تصريح صحفى اليوم- إلى أن مستشفيات كركوك سجلت وصول أكثر من 100 حالة إصابة نتيجة القصف بصواريخ داعش.. وقال:إن "تركمان ناحية تازة يناشدون الحكومة وأبناء الحشد الشعبى تحرير أطرافها من داعش لأنهم واقعون تحت وطأة القصف بالصواريخ المحملة بالكلور بشكل شبه يومي".




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;