أخبار سوريا اليوم.. مصير مجهول للقيادى الداعشى "أبو عمر الشيشانى" بعد إصابته

ركزت أخبار سوريا اليوم على عبور سفينة شحن تابعة للأسطول البحرى الروسى، وعلى متنها بضائع مخصصة لسوريا، كما تناولت أخبار سوريا على إصابة القيادى العسكرى فى تنظيم داعش، أبو عمر الشيشانى بجروح خطرة فى الغارة الجوية الأمريكية.

أخبار سوريا اليوم عبرت سفينة الشحن (فولوغدا-50) التابعة للأسطول البحرى الروسى الخميس، مضيقى البوسفور والدردنيل، وعلى متنها بضائع مخصصة لسوريا. وذكرت قناة (روسيا اليوم) أن "السفينة عبرت تحت مراقبة مشددة من قبل الطرف التركى، كغيرها من سفن الأسطول البحرى الروسى التى تتعرض لذلك بدءا من 2 مارس، حيث رافقتها ثلاثة قوارب تابعة لخفر السواحل التركية عبر البوسفور، فيما حامت فوقها مروحية".

أخبار سوريا اليوم كما أكد الرئيس الروسى فلاديمير بوتين الخميس، أن تطبيق الهدنة فى سوريا يعد العامل الرئيسى لتحسين الوضع الإنسانى فى المنطقة، لافتا إلى أنه يشكل خطوة مهمة على طريق التسوية السياسية للأزمة السورية.

فيما أفاد المرصد السورى لحقوق الإنسان، أن القيادى العسكرى فى تنظيم داعش أبو عمر الشيشانى أصيب بجروح خطرة فى الغارة الجوية الأمريكية التى استهدفته الأسبوع الماضى فى شمال شرق سوريا ولم يقتل كما رجح مسؤول أمريكى.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;