أخبار فلسطين اليوم.. إطلاق رسالة اليوم العالمى للتوحد فى فلسطين

ركزت أخبار فلسطين اليوم، حول إطلاق جامعة فلسطين الأهلية فى بيت لحم رسالة هذا العام لليوم العالمى للتوعية بالتوحد فى فلسطين والذى يصادف اليوم السبت. وتحتفل جميع دول العالم بهذا اليوم لرفع مستوى الوعى فى اضطراب التوحد وحشد اكبر عدد من المهتمين لتكاثف الجهود وتحقيق كثير من المطالب التى من شأنها تحسين أوضاعهم وخصوصا فى عملية الكشف المبكر والمتابعة.

أخبار فلسطين اليوم..

كما تناولت أخبار فلسطين اليوم، تقرير لاتحاد الإذاعات والتلفزيونات الإسلامية فى فلسطين يفيد بأن أكثر من 28 انتهاكاً إسرائيليا تم بحق الصحفيين خلال شهر مارس الماضى.

زوأوضح التقرير أن الاحتلال الإسرائيلى مارس نهجاً جديداً منذ بدء انتفاضة القدس، حيث كثّف من اعتقالاته وتهديداته للصحفيين وإغلاق عدد من وسائل الإعلام الفلسطينية، بحجة التحريض عبر وسائل الإعلام من جانب، وإبداء الرأى عبر مواقع التواصل الاجتماعى "الفيس بوك" من جانب آخر دون أى مسوغات قانونية.

ورصدت أخبار فلسطين اليوم، أيضا، رصد مركز أبحاث فلسطينى لطائر الحجل الأسود أو الدراج العراقى وهو من الطيور المقيمة فى غور الأردن والذى يحتاج إلى المناطق الحارة والمائية فى سهول أريحا ويمتاز بألوانه الجميلة الجذابة للذكر، حيث اللون الأسود يغطى منطقة الصدر وعرف بنى اللون وتعريقات ملونة على جميع الجسم. وكان قد تم رصد أول زوج من هذا الطائر فى منطقة مرج ابن عامر فى شهر مارس من عام 2015 من قبل مركز الباشا العلمى للدراسات والأبحاث وبعد ذلك تم رصد هذا الطائر فى المنطقة من حين إلى آخر خلال الدراسات المسحية للتنوع الحيوى التى يقوم بها المركز.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;