مصرع العشرات من داعش نتيجة 27 طلعة جوية لطيران العراق والتحالف الدولى

نفذ طيران العراق والتحالف الدولى 27 طلعة جوية على مواقع لتنظيم داعش الإرهابى أسفرت عن مقتل 43 إرهابيًا خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية.

وذكرت خلية الإعلام الحربى بقيادة العمليات المشتركة أمس الاثنين، أن قيادة القوة الجوية نفذت 6 طلعات قتالية بواسطة طائرات "سيخوى 25"، مشيرة إلى أن إحداها استهدفت منطقة "البو ذياب" بالتنسيق مع الفرقة العاشرة بالجيش وأسفرت عن تدمير أربع مقرات للإرهابيين.. كما نفذ طيران الجيش 4 ضربات جوية احداها نفذتها طائرة بدون طيار من طراز"4 CH"بمنطقة البو ذياب أسفرت عن قتل 11 إرهابيًا.

ونفذ طيران التحالف الدولى 17 غارة فى مناطق متفرقة بالأنبار وكركوك ونينوى أسفرت عن قتل 32 إرهابيا وتدمير زوارق ومراكز تجمع ومواقع إطلاق قذائف هاون وصواريخ وخمس سيارات للتنظيم.

على صعيد آخر، كشفت خلية الإعلام الحربي، وفقا لمعلومات استخبارية حول مقرات داعش بالموصل، عن أن قتلى التنظيم فى المعارك ينقلون إلى داخل مقرات وقصور يسيطر عليها التنظيم ويتم تشريح أجسادهم واستخراج أعضاء سليمة ولاسيما الكلى والقلب وتهريبها لسوق الاعضاء البشرية للتغلب على ضعف مصادر التمويل.

وأشارت مصادر أمنية إلى أن داعش جلب 150 قتيلا فى معارك قريه النصر جنوبى الموصل نتيجة القصف الجوى الى قرية سيداوه‬ وقاموا بدفنهم بحفره كبيرة بين قرية المكوك‬ وسيداوه بواسطة جرافة وعدم اخبار ذويهم بذلك فى مقبرة جماعية جديدة لإخفاء إعداد القتلى.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;