أخبار المغرب اليوم.. الصين تقترح تحرير التجارة مع الرباط

ركزت أخبار المغرب اليوم، حول اقتراح الصين على المغرب توقيع اتفاقية للتجارة الحرة بين البلدين، وفق ما كشفه مسئول فى وزارة التجارة الخارجية المغربية.

وقال المسئول المغربى إن الصين اقترحت على المغرب التوقيع على اتفاقية التبادل الحر بينهما، وذلك على هامش الزيارة التى من المنتظر أن يقوم بها العاهل المغربى محمد السادس للصين الأسبوع المقبل.

كما تناولت أخبار المغرب اليوم، تأهب المغرب للمشاركة، ابتداء من غد الأربعاء لأعمال الدورة 34 لمجلس وزراء خارجية دول "اتحاد المغرب العربى" بتونس، مسبوقة بلقاء للجنة المتابعة واجتماع لكبار المسئولين. ورصدت أخبار المغرب اليوم، أيضا، إعلان المجموعة العقارية الإماراتية "الوادى الأخضر" عن استثمار مجموع 3 مليارات درهم مغربى (حوالى 314 مليون دولار أمريكى) فى مشاريع عقارية بالمغرب، وفق ما أكده المدير العام للمجموعة على السلامى، ومديرها العام فى المغرب، يوسف منصور، خلال ندوة صحفية بالعاصمة الاقتصادية الدار البيضاء أمس الاثنين.

وتحتضن مدينة مراكش، المدينة السياحية الأولى بالمغرب، مشاريع عقارية جديدة محددة فى 350 فيلات من النوع الراقي، تكوّن ما أسمته المجموعة بـ"مدينة الوادى الأخضر مراكش"، لتكون مراكش بذلك ثانى مدينة مغربية تستقبل مشاريع "الوادى الأخضر" بعد الدار البيضاء التى شهدت تشييد مشروعى "إقامة الإمارات"، و"إقامات الدار البيضاء".




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;