أخبار الأردن اليوم عدد سكان المملكة يصل لحوالى 9.5 مليون نسمة

ركزت أخبار الأردن اليوم، على النتائج الأولية للتعداد السكانى لعام 2015، والتى أشارت إلى أن عدد سكان الأردن بلغ 9.5 مليون نسمة منهم 6.5 مليون أردنى و3 ملايين من غير الأردنيين.

وأكد مصدر حكومى فى تصريحاتٍ صحفية، أن الأرقام أولية وليست نهائية، وهى قابلة للانخفاض أو الارتفاع بنسب طفيفة جدًا بعد الانتهاء من مراحل تدقيق البيانات ومراجعتها، فيما أشار مدير عام دائرة الإحصاءات العامة، المدير الوطنى للتعداد العام للسكان والمساكن 2015 قاسم الزعبى، إلى أن النتائج النهائية للتعداد السكانى ستُعْلَن خلال الشهر المقبل.

أخبار الأردن اليوم..

كما تناولت أخبار الأردن اليوم، إعلان رئيس الحكومة الأردنية محمد المومينى أن بلاده لا تنوى الكشف عن قائمة المنظمات الإرهابية التى قدمتها للأمم المتحدة.

وقال المومينى الذى يترأس أيضًا وزارة الدولة لشئون الإعلام والاتصال فى تصريحات صحفية: "فيما يخص المنظمات الإرهابية فى سوريا وتحديد صنفها، فإن المؤتمرات القادمة حول الأزمة السورية ستكشف كل شىء".

ورصدت أخبار الأردن اليوم أيضًا، ما كشفه مصدر مطلع فى جماعة الإخوان فى الأردن، أن زكى بنى أرشيد، نائب المراقب العام للجماعة، والذى أفرجت عنه السلطات الأردنية مطلع العام الحالى بعد حبسه على خلفية تغريدة سياسية انتقدت دولة الإمارات، يعمل بشكل جاد على بلورة اتفاق مصالحة مزدوج بين الجماعة الأم، وكافة الفئات والمسارات التى انفصلت عنها.



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;