القبض على سعودى متورط فى محاولة حرق مبنى حكومى بالقطيف

اخبار السعودية أعلن المتحدث الأمنى لوزارة الداخلية السعودية اللواء منصور التركى أن قوات الأمن تمكنت من إلقاء القبض على سعودى متورط فى محاولة حرق مبنى حكومى واطلاق النار على رجال الأمن فى القطيف، التى يسكنها عدد كبير من الشيعية، التى شهدت عمليات أمنيه عدة منذ إعدام رجل الدين الشيعى نمر باقر النمر . وقال اللواء منصور التركى فى بيان له اليوم الاثنين إن قوات الأمن تمكنت من القبض على أحد المتورطين فى المحاولة الإرهابية لإشعال النار فى أحد المبانى الحكومية بمحافظة القطيف باستخدام قنابل مولوتوف فى العاشر من الشهر الحالى، مشيرا إلى أن "المصلحة تقتضى عدم الإفصاح عن هويته فى الوقت الحاضر ".

وقال التركى إن المتورط" أقر باشتراكه مع أحد الموقوفين وآخرين فى إلقاء قنابل المولوتوف على المبنى بقصد إشعال النار فيه، وكذلك مشاركته فى جرائم إطلاق نار على دوريات أمن وإحراق حافلة مخصصة لنقل موظفى وعمال إحدى الشركات إلى بلدات وأحياء محافظة القطيف فى السادس من الشهر الحالى، بالإضافة إلى سرقة أموال من جهاز صرف آلي".

وأضاف أن "وزارة الداخلية تعلن ذلك لتؤكد بأن الجهات الأمنية لن تتوانى فى ملاحقة المطلوبين والمفسدين فى الأرض والقبض عليهم لنيل جزائهم العادل ".

وأضاف أن الوزارة "تدعو فى الوقت ذاته من سبق الإعلان عنهم إلى المبادرة بتسليم أنفسهم لأقرب جهة أمنية"، كما "تحذر كل من يؤويهم أو يتستر عليهم أو يوفر لهم أى نوع من المساندة بوضع نفسه تحت طائلة المسؤولية عن ذلك".




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;