أخبار العراق اليوم بغداد: كل الخيارات مفتوحة لمواجهة انتهاك تركيا لنا

ركزت أخبار العراق اليوم حول تحذير الحكومة العراقية على لسان متحدثها الرسمى، سعد الحديثى، لوكالة "سبوتنيك" الروسية، اليوم السبت، أن بلاده تملك جميع الخيارات المشروعة للدفاع عن سيادة العراق ضد التواجد العسكرى التركى "غير المشروع" فى بلاده.

وأكد الحديثى أن القوات العراقية تحقق تقدما كبيرا فى المعارك ضد تنظيم "داعش" فى مدينة الرمادى، مركز محافظة الأنبار بغرب العراق، وأن القوات العراقية سوف تكمل سيطرتها على المدينة خلال أيام.

أخبار العراق اليوم..

ومن أخبار العراق اليوم ما ذكرته قناة "العربية" اليوم بأن القوات العراقية سيطرت على حى الحوز فى الرمادى بالكامل، بينما لا تزال المعارك تدور فى الأحياء الجنوبية للرمادى ولا سيما حى الضباط وحى الضباط الثانى.

وأوضحت "العربية" أن مقاتلى قوات مكافحة الإرهاب والجيش العراقى والفرق الهندسية تمكنوا من تفكيك متفجرات من الجوامع والشوارع الرئيسية، والاستيلاء على أسلحة وصواريخ تركها تنظيم "داعش"، بالإضافة إلى كميات من المتفجرات والعبوات الناسفة وجدت بداخل معمل وسط حى الضباط.

كما ركزت أخبار العراق اليوم على قضية المخطوفين القطريين فى العراق، والتى دخلت مرحلة جديدة من التعقيد مع احتمالات أن يشهد الملف وساطات تبدأ من العراق، وتمر فى لبنان، كما تحرص دولة قطر ومسئولوها على "التكتم" حيال ما يدور من تفاصيل واتصالات.



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;