أخبار فلسطين اليوم..الرئيس محمود عباس يشكل لجنة تحقيق لكشف ملابسات مقتل النايف

ركزت أخبار فلسطين اليوم الجمعة على قرار الرئيس الفلسطينى محمود عباس، حول تشكيل لجنة تحقيق لكشف ملابسات مقتل المناضل عمر النايف، فيما تناولت أخبار فلسطين اليوم تصريحات الجبهة الشعبية حول تورط الموساد فى مقتله.

أخبار فلسطين اليوم وتناولت أخبار فلسطين اليوم قرار الرئيس الفلسطينى محمود عباس أبو مازن، اليوم الجمعة، تشكيل لجنة تحقيق لكشف ملابسات مقتل المناضل عمر نايف زايد من مدينة جنين، المتواجد فى العاصمة البلغارية صوفيا.

ونقلت أخبار فلسطين اليوم عن الرئيس أبو مازن إدانته بأشد العبارات هذه الجريمة النكراء، وأصدر تعليماته للجنة التحقيق بالتوجه فورًا إلى بلغاريا؛ لكشف ملابسات ما حدث. وحول هذا الموضوع، أكد المتحدث باسم الرئاسة نبيل أبو ردينة، أن الرئاسة ستتابع هذا الموضوع مع السلطات البلغارية والجهات ذات العلاقة للكشف عن ملابسات الحادث.

من جانبه، قال وكيل وزارة الخارجية تيسير جرادات فى اتصال هاتفى مع وكالة الأنباء الفلسطينية: لقد أبلغنا السفير الفلسطينى لدى بلغاريا بالعثور على المناضل عمر النايف، مصابًا بجروح بالغة فى الجزء العلوى من الجسم، وتم استدعاء الإسعاف، لكنه للأسف فارق الحياة.

وتابع: المؤشرات الأولية تظهر أن النايف لم يصب بالرصاص، وتم العثور عليه فى حديقة السفارة وليس بداخلها، مضيفًا: يتواجد السفير وطاقم من الشرطة البلغارية فى المكان لمعاينته، والوقوف على أسباب الوفاة.

وتناولت أخبار فلسطين اليوم تحميل عضو المكتب السياسى للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين جميل مزهر، الموساد الإسرائيلى مسئولية اغتيال المناضل الفلسطينى عمر النايف فى سفارة فلسطين ببلغاريا، مؤكدًا أن حكومة تل أبيب كانت تطالب دومًا بتسليمه لإسرائيل لكنه لجأ لسفارة فلسطين فى بلغاريا، والتى لا يجوز اقتحامها.

وأكد "مزهر"، فى تصريحات خاصة لـ"انفراد" من قطاع غزة، أن حكومة الاحتلال الإسرائيلى تُمارس البلطجة ضد كل مواطن فلسطينى فى الداخل والخارج، مشيرًا إلى أن الجبهة الشعبية لن تصمت عن الجريمة، وقيادتها ستحدد آلية الرد على الجريمة الإسرائيلية.



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;