مستوطنون يجددون اقتحامهم لباحات الأقصى وسط حراسة من شرطة الاحتلال

أخبار فلسطين جددت مجموعة من المستوطنين اليهود المتطرفين صباح اليوم الأحد اقتحامهم لباحات المسجد الأقصى المبارك وسط حراسة من شرطة الاحتلال الإسرائيلى.

وأوضح شهود عيان من الأقصى أن عددا من المستوطنين اقتحموا المسجد من جهة باب المغاربة، فيما قامت قوات من شرطة الاحتلال الخاصة بحمايتهم عند الدخول.

وأشارت إلى أن المصلين والمرابطين تصدوا لمجموعة المستوطنين بالتكبير والتهليل مما دفعهم للخروج سريعا من باحات المسجد الأقصى المبارك، فيما تزال قوات الاحتلال تمنع دخول عدد كبير من المرابطين والمصلين تحت ذريعة أنهم من ضمن القائمة السوداء.

ومن ناحية اخرى شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الأحد، حملة اعتقالات بحق 10 مواطنين فلسطينيين في مناطق متفرقة من الصفة الغربية المحتلة.

وأوضحت مصادر محلية فلسطينية أن قوات الاحتلال اعتقلت ثلاثة مواطنين من نابلس، كما اعتقلت الفتى حمزة حماد (15 عاما) من بلدة سلواد شمال مدينة رام الله.

وأشارت إلى أن قوات الاحتلال اقتحمت بلدة العيزرية بالقدس المحتلة بحجة البحث عن منفذ عملية الطعن في مستوطنة معاليه أدوميم قبل ثلاثة أيام واستجوبت المواطنين واعتقلت الشاب حسام أبو حماد، كما اعتقلت يوسف درويش وليث درويش من العيساوية بالقدس أيضا.

وأضافت المصادر أنه تم اعتقال فلسطينيين اثنين بعد إطلاق النار على سيارتهما عند جسر قبر حلوة شرق بيت لحم، كما اقتحمت قوات الاحتلال بلدات الخضر وتقوع في بيت لحم ويعبد قرب جنين وسط إطلاق قنابل ضوئية واعتقلت شابا من جنين.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;