وزير الداخلية الفرنسى: نستقبل اليوم 150 لاجئ قادمين من اليونان

أخبار فرنسا قال وزير الداخلية الفرنسى برنار كازنوف اليوم الاثنين خلال حديثه مع مجلة "ليبراسيون" الفرنسية"، أن هناك نحو150 لاجئ سوف يصلون اليوم إلى الأراضى الفرنسية، ضمن الخطة الأوروبية لتوزيع اللاجئين على بلدان الاتحاد الأوروبى، وأوضح الوزير الفرنسى أن اللاجئين قادمين من مراكز تسجيل فى اليونان، حسبما نقلت صحيفة "شالنج" الفرنسية.

وقال وزير الداخلية الفرنسى خلال حواره، "لابد أن يعترف الجميع أن فرنسا هى الدولة التى استقبلت حتى اليوم أكبر عدد من اللاجئين الذين أعيد توزيعهم، ويصل 152 منهم اليوم الاثنين على الأراضى الفرنسية، وهم قادمين من اليونان وسيتم إيواؤهم فى مراكز استقبال لطالبى اللجوء فى عدة مناطق فرنسية، وهى أماكن ممهدة ومؤهلة لتوفير العيشة الكريمة لهم".

وأضاف الوزير الفرنسى، " أن الدفعة الجديدة من اللاجئين الذين يصلون اليوم تضم بالطبع سوريين وعراقيين، إضافة إلى إريتريين، ومن بينهم أفراد وعائلات، ومن أهم المراكز المقرر توزيعهم عليها هم فى مدينة شارينت زنوربا دو كاليه، وبورجونى فرانش كومتيه، وكاليه.

الموضوعات المتعلقة: معهد إيفوب: 59% من الفرنسيين يعارضون استقبال اللاجئين وزير داخلية فرنسا: احتجاج اللاجئين فى كاليه يحتاج حلا سياسيا وليس شرطيا




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;